Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الظافر مؤيداً الزميل الكثيري:
على الإدارة الحالية الرحيل.. بدلاً من (سخط الجماهير)!

رجوع

 

طالعتنا الصفحة الرياضية في العدد 14045 بما سطّره ممثل معاناة جماهير النصر الأخ عبدالله الكثيري.. وليست هذه الأولى ولا الثانية ولا العاشرة التي يبادر فيها الأخ عبدالله في تشخيص علة النصر للإدارات المتعاقبة.. بعد طيب الذكر ورمز النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود.. رحمه الله. وتحمّل الأخ عبدالله مع غيره من جماهير العالمي الحرمان من البطولات، التي كانت شعار النصر ويرددها الجماهير: (النصر للنصر) ولم يترك الأخ عبدالله في موضوعه أي شيء بل شخّص العلة النصراوية كما يراها جماهير العالمي.

وما ذكره الأخ عبدالله هو الحاصل الآن، وهو ما تردده جماهير العالمي، وطبعًا السبب بلا شك رأس الهرم في نادي النصر.

الإدارة النصراوية (المحترمة) التي تحرم النصر من جماهيره وكأنها اللاعبون والجمهور والمدرب، وهذه بلا شك نظرة قاصرة عن (حجم النصر.. وحجم جماهيره) لذا فلا غرابة أن يكون التخبط شعار هذه الإدارة.. ونتيجة هذا التخبط تبلد لا يحقق التنافس الشريف.. الذي يحلم به جمهور العالمي، الذي ينتمي لهذا الكيان وهو يتذكر إطلال المرحوم عبدالرحمن بن سعود. ومن هنا فجماهير النصر حيرانة حول هذه المكابرة من الإدارة، وقناعتها بلاعبين أكل عليهم الدهر وشرب (الدوخي.. عبدالغني.. الحارثي) وغيرهم.. ليصبح نادي النصر ناديًا ترفيهيًا للاعبين المبعدين من أنديتهم.

وللأسف (لا اللاعبون المحليون يبيضون الوجه.. ولا الأجانب يسوون ملي بطونهم) ولا أدري من المسؤول عن التعاقد، وكيف تم، وعلى أي مبدأ.. وأتمنى أن تستفيد إدارة العالمي من إدارة الزعيم.. وفعلاً يستحق الزعامة.. لأن إدارة الهلال تتمتع ببعد نظر حول اللاعب الأجنبي ومن كل الجوانب.. وما (ويليهامسون.. ورادوي) إلا حقيقة لبعد نظر الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. أما النظرة الأبعد فهي التعاقد مع (أحمد علي).. ولن تصل إدارة العالمي إلى مستوى هذه النظرة.. أتدرون كيف؟ تعالوا نأخذها وحدة وحدة..(أحمد علي سيحقق للزعيم إضافة بمستواه.. جمهور.. ومصدر دخل للنادي من بلد الملايين) وهذه لا يفهمها إلا الشطار.. أما (بدر المطوع فماذا سيجلب للنصر؟؟؟) الإجابة عند الإدارة النصراوية.. والآن وبعد هذا كله يا إدارة النصر.. إلى متى وجماهير النصر تودع الملاعب منتصف الشوط الثاني.. إلى متى وأنتم تحرقون الصحف بتصريحات لا تسمن ولا تغني من جوع.. إلى متى وأنتم تطلبون من الكتاب تمجيد العالمي وهو لا يستحق ذلك حاليًا. إنها والله (فشيلة) بل (إهانة) لجماهير العالمي، التي تفرح الآن بالماضي المجيد للعالمي.. وتكابد حاضر (النكد) للإدارة الحالية، وما سببته من أمراض (الضغط والسكري) لجماهير العالمي.

أتمنى على الذين يزورون المرضى في المستشفيات يسألون وخاصة المصابين بالضغط والسكري.. هذا السؤال: أي نادٍ تشجع أو تميل إليه؟

وأخيرًا عن جماهير العالمي نقدم جزيل شكرنا للكاتب القدير عبدالله الكثيري.. الذي كتب بقلبه وقلوب جماهير العالمي.. وللإدارة الحالية نقول: (الرحيل أفضل من سخط الجماهير)!.

حسن ظافر حسن الظافر

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة