Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد إنهاء خدماته العسكرية
النصر يجهز عقدا احترافيا جديداً للمطوع والفريق يواصل استعداداته للوحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

بعد ساعات من الأنباء التي ترددت عن إنهاء خدمات النجم الكويتي بدر المطوع المحترف في صفوف النصر من جهة عمله العسكرية في بلاده، أشارت مصادر مطلعة إلى أن إدارة نادي النصر تجهز عقدا احترافيا للاعب يبدأ بعد انتهاء فترة إعارته الحالية في مايو المقبل ولفترة طويلة، وينتظر الإعلان الرسمي عن ذلك منتصف الأسبوع المقبل.

يأتي التحرك النصراوي في هذا الاتجاه بناء على معطيات أساسية أهمها المستوى الفني الكبير الذي يقدمه اللاعب منذ قدومه مما جعله الرقم الأول في الفريق، إضافة إلى الرغبة الجامحة من طرف المطوع والنصر للاستمرار، وثالث المعطيات العلاقة المتينة والتاريخية التي تربط مسؤولي النصر بنظرائهم في القادسية الكويتي؟

إلى ذلك استأنف الفريق النصراوي مساء أمس تدريباته استعدادا للقاء الدوري الذي يجمعه «الأحد» بمضيّفه الوحدة في مكة المكرمة، وسيجري الفريق مساء اليوم تدريبا مغلقا داخل قواعده، في حين يتوجه غدا إلى مكة حيث يجري مرانه الأخير.

وكان مران البارحة قد أعطى مؤشرات قوية لعودة عدد من العناصر التي لم تشارك في الفترة الماضيةكخالد الزيلعي الذي استعاد بريقه في المباراة الأخيرة والمدافع عبده برناوي العائد من الإصابة إلى جانب ريان بلال.

على الصعيد الإداري عينت الإدارة النصراوية عبد الرحمن بن سعد الغامدي أمينا مساعدا للنادي بعد أن كان يشغل مدير إدارة شؤون الموظفين، وهو من الكفاءات التي سجلت جدارتها على مسرح العمل الإداري في الفترة الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة