Friday  18/03/2011/2011 Issue 14050

الجمعة 13 ربيع الثاني 1432  العدد  14050

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

10 أيام تعيد العابد.. والكلاسيكو في درة الملاعب.. وإجازة 3 أيام بعد اللقاء
الهلال يواصل تحضيراته للقمة المفصلية أمام الاتحاد بحضور إداري كبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تدريباته استعدادًا لمواجهة الأحد المرتقبة في كلاسيكو الكرة السعودية أمام الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري زين، التي تقرر أن يحتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وكان المران الهلالي قد شهد حضور رئيس النادي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومدير عام كرة القدم سامي الجابر وعدد من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة وحضور جماهيري جيد.

واستهل الأرجنتيني جابرييل كالديرون التدريبات بالتوجه لغرفة الحديد وإخضاع اللاعبين لتمارين تقوية، ثم أجرى بعد ذلك عددًا من التدريبات اللياقية، واختتم المران ببعض التدريبات الخاصة للاعبين ومنها التسديد على المرمى.

هذا وسيدخل اللاعبون مساء اليوم معسكرهم الإعدادي الذي يسبق المباراة القادمة بيومين، كما هو متبع مؤخراً على أن تكون تدريبات اليوم وغداً مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

هذا وسيحظى لاعبو الهلال بإجازة لمدة 3 أيام تبدأ بنهاية لقاء الاتحاد على أن يعاود اللاعبون مرانهم الخميس المقبل تحضيراً لباقي المواجهات.

من جهته، أكد اللاعب نواف العابد في تصريح بثه مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي أنه يحتاج إلى عشرة أيام تقريباً قبل العودة للمشاركة من جديد مع الفريق في التمارين، حيث لايزال يواصل برنامجه التأهيلي إثر إصابته السابقة في مفصل القدم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة