Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين السعودية» توفر مساكن لمنسوبيها بمذكرة مع «دويتشه الخليج»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وقعت شركة «زين السعودية» مؤخرًا، مذكرة تفاهم مع شركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري، التي ستقدم بموجب المذكرة برامج تمويلية مبتكرة وميسرة لمنسوبي «زين السعودية» الراغبين في تملك مساكن مناسبة.

ووقع مذكرة التفاهم كل من المهندس أحمد الفيفي الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية، والمهندس سامر فرهود الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري.

وذكر المهندس أحمد الفيفي أن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقًا من حرص «زين السعودية» على تقديم مزيد من المزايا لمنسوبيها، ومساعدتهم في تحقيق آمالهم وطموحاتهم، مؤكدًا أن ما تقوم به «زين السعودية» من خطوات ومبادرات تصب في صالح منسوبيها إنما هو من باب التقدير لما يقومون به من عمل دؤوب مثمر في سبيل نجاح الشركة وتحققيها ما تتطلع إليه من أهداف، وتعزيزًا لولائهم للشركة، وارتباطهم بها.

وأضاف الفيفي أن مذكرة التفاهم الجديدة تهدف إلى إتاحة الفرصة للراغبين من منسوبي «زين السعودية» بتملك منزل أو المشاركة في الاستثمار العقاري، موضحًا أن «دويتشه الخليج» ستقدم مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تلبي متطلبات الجميع.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية»: إن شركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري، ستقدم لمنسوبي «زين السعودية» ندوة تثقيفية لتسليط الضوء على آليات ومفاهيم التمويل العقاري، وكيفية اختيار المنزل المناسب، إلى جانب شرح منتجات التمويل المقدمة من قبل الشركة وصيغها مثل صيغة الإجارة الموصوفة في الذمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأشار المهندس الفيفي إلى أن «زين السعودية» تحرص على دعم كل ما من شأنه توفير بيئة عمل صحية لمنسوبيها، ودعمهم بما قد يحتاجونه من تسهيلات في حياتهم اليومية، مثمنًا ما أسهموا فيه من نجاحات مستمرة حققتها «زين السعودية» خلال وقت قصير من وجودها في السوق السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة