Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فنادق ومنتجعات «موفنبيك» تخاطب مسافريها بلغاتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت فنادق ومنتجعات موفنبيك مواقع على شبكة الإنترنت باللغتين العربية والفرنسية لخمسة فنادق إضافية في دلالة أخرى إلى أن سلسلة الفنادق السويسرية تسعى إلى تعزيز روابط الاتصال مع المسافرين.

وعلّق الأستاذ هيكو سيبيرت، نائب رئيس التوزيع قائلاً: إن إطلاق المشاريع باللغات المتعددة قد تم لتزويد المسافرين بالمعلومات بلغتهم الأم. وقال: «لقد تجلت في تحقيق هذا الأمر تحديات تقنية بالإضافة إلى صعوبات في التعامل مع اللغات أيضاً.» وأضاف: «نحن على ثقة بأن هذا المشروع سيعزز من قيمة التجربة التي يحصل عليها ضيوفنا على الإنترنت وسنستمر في استطلاع استخدامهم لها حول العالم. وبينما اللغة الإنجليزية هي اللغة المقبولة عالمياً، من المهم أن نتذكر أن المسافر سيكون أكثر راحة عند قراءة المعلومات المتعلقة بالوصول، والمميزات والخدمات المتوفرة بلغته الأم.»

وأصبح بإمكان المتحدثين باللغة الفرنسية الحصول على المعلومات عن الفنادق في ووربيرغ وهيتروجينبوش في أمستردام بسهولة، بينما يستطيع المسافرون العرب الحصول على التفاصيل عن فنادق الشركة في بيروت والبحرين بلغتهم أيضاً. وتأتي هذه الخطوة بعد إطلاق موسّع للمواقع باللغات المختلفة على شبكة الإنترنت خلال العام الماضي. ولدى فنادق ومنتجعات موفنبيك حتى الآن 35 موقعاً متوفراً باللغة العربية، و17 موقعاً بالروسية و12 موقعاً إضافياً باللغة الفرنسية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة