Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يرعى منتدى الاستثمار بنجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رعى البنك الأهلي منتدى الاستثمار في منطقة نجران الذي أقيم خلال الفترة من 13-15 مارس الجاري برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران وتنظمه إمارة المنطقة.

وطرح المنتدى الذي أقيم تحت شعار ‹›أرض الفرص اللا محدودة›› أكثر من 100 مشروع ذات عوائد عالية على المستثمرين في مجالات صناعية وتعدينية وسياحية وتعليمية وزراعية. وحظي المنتدى بمشاركة رجال أعمال ومستثمرين وخبراء اقتصاديين والكثير من المهتمين بشؤون الاقتصاد من داخل المملكة وخارجها. ويهدف المنتدى الذي عقد بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في نجران إلى تهيئة المناخ الاستثماري المناسب في المجالات المتاحة في المنطقة وسط مشاركة وترقب من القيادات الاقتصادية الرسمية والخاصة والمستثمرين، كما يتناول تفعيل دور المؤسسات الحكومية لتيسير ودعم الاستثمار في المنطقة. وأشار عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي إلى أن انعقاد المنتدى في منطقة نجران هو فرصة جيدة للاطلاع على الفرص التي تتيحها المنطقة والقضايا التي تهم المستثمرين ورجال الأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: إن بيئة الاستثمار الحالية في المملكة تُعد من أفضل البيئات وذلك في ظل الإصلاحات الاقتصادية والسياسات الصائبة التي سيكون لها أثرها الكبير في إنشاء المزيد من المشاريع العملاقة خلال السنوات المقبلة، مؤكدًا دور البنك الأهلي في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والتفاعل مع المتغيرات الهيكلية للاقتصاد السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة