Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بهدف تعميق التواصل والانتماء بين الطلاب
كليات الغد الدولية للعلوم الصحية بالرياض تعقد اللقاء المفتوح الأول لطلابها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

في إطار سعيها الحثيث لتعميق التواصل مع الطلاب ورفع درجة الانتماء والرضا والتعاون بينهم.. شهدت أروقة كليات الغد الدولية للعلوم الصحية بالرياض اللقاء المفتوح الأول لطلابها، وذلك يوم الثلاثاء 26 ربيع الأول 1432هـ الموافق 1 مارس 2011م، وذلك لتأمين مناخ إيجابي وحر للنقاش بين الطلاب والمسئولين في الكليات وجعل الطلاب شركاء في القرارات والروئ التي تتعلق بدراستهم.

حضر اللقاء الأستاذ إبراهيم بن موسي الزويد رئيس مجلس الأمناء ومؤسس كليات الغد الدولية للعلوم الصحية والدكتور محمد المجلي نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون التعليمية والأكاديمية والأستاذ موسي الزويد نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد الزويد نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون المالية والإدارية، وكوكبة من الأساتذة والمسئولين والإعلاميين والطلاب.

بدأ اللقاء بتلاوة مباركة مما تيسر من القرآن الكريم ثم ألقى أحد الطلاب البارزين كلمة طلاب الكلية تلاها أحد زملائه، وقرأ أبياتاً من الشعر رددها معه زملاؤه الحضور، ثم ألقى الأستاذ إبراهيم بن موسي الزويد كلمة رحب فيها بالحاضرين من الطلاب وقدم التهنئة لقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن. كما قدم الأستاذ الزويد الشكر والتقدير لكل من شارك وحضر اللقاء متمنياً للجميع التوفيق.

ثم ألقى د.محمد الجيوسى وكيل الكلية كلمة شملت توجيهات عامة وإرشادات للطلاب وأكد فيها على أهمية عملية التسجيل المبكر والحرص على معرفة الطلاب بوجود مرشد معهم من دخولهم الكلية حتى نهاية الدراسة بها وتخرجهم منها.

وشدد د. صالح بن سعد الأنصاري عميد كلية الغد بالرياض في كلمته على تعميق التواصل بين الطلاب وكليتهم، مؤكداً على ضرورة احترام العلم لأنه ليس لتحصيل المال ولكن لحث الإسلام على العلم، وقال: يجب أن نتطلع إلى تواصل أعمق وتعاون أوسع ومستقبل زاهر للطلاب.. شاكراً لهم حضورهم.

واستمع الطلاب بعد ذلك لكلمة د.محمد بن حمد مجلى نائب الرئيس والمشرف العام على الشؤون الأكاديمية والتعليمية الذي رحب فيها بالمدعوين والحضور الطلابي، وأكد على حرص الكليات على العملية التعليمية والتميز بين الكليات في المملكة العربية السعودية.

ثم بدأ النقاش المفتوح وتحاور الطلاب مع عميد الكلية ونائب الرئيس حيث طرح عدد منهم أسئلة مهمة على المسئولين تمت الإجابة عنها بكل دقة ووضوح.

وفي نهاية اللقاء قام الأستاذ إبراهيم بن موسي الزويد بتكريم المميزين في الأنشطة المختلفة والطلاب الأوائل في تخصصات الكلية المختلفة والمشاركين في الأنشطة الرياضية وفي مهرجان الجنادرية وفي البرنامج التسويقي للكليات، كما كرم الطلاب المشاركين في استقبال موكب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -رعاه الله وحفظه سالماً.

ويمثل هذا اللقاء امتداداً لرؤية القائمين على كليات الغد وحرصهم على التواصل المباشر مع طلاب الكليات بكل مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة