Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

د. العمرو: يجب أن نجتهد لنجعل رؤية قائدنا حقيقة يلمسها المواطن

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني:

أكد المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو بأن قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك القلوب والإنسانية، بأنها عوائد أبو متعب يحمل دائماً الشعب في قلبه أينما كان، فيتلمس حوائجه ويسعى لتلبية مطالبه ويبذل ليكون الوطن والمواطن في أمن وأمان وصحة واستقرار.

أكرمنا أبو متعب فحصل المواطن على مكرمات تمس جميع جوانب الحياة، وقراره بضخ 16 مليار ريال في قطاع الصحة للمدن الطبية التخصصية، دليل على الاهتمام بصحة المواطن، وأجزم بأن تلك المشروعات الجبارة ستنعكس قريباً على خدمة المواطن.

وأضاف د. العمرو بأن خادم الحرمين الشريفين قدم للوطن والمواطن فعلينا أن نسأل أنفسنا ماذا قدمنا نحن لهذا الوطن، وبدورنا يجب أن نجتهد لنجعل رؤية قائدنا حقيقة يلمسها المواطن وألا تكون تلك المشروعات قوالب اسمنتية فقط بل مراكز طبية شامخة تقدم خدمة ملموسة يفخر بها خادم الحرمين الشريفين ويفخر بها الوطن.

وقال د. العمرو يا خادم الحرمين الشريفين لا حرمك الله دعاء الضعفاء والمرضى ممن قدمت لهم ووفرت لهم، ونسأل الله أن يبارك لنا في هذا الوطن وأن يديم علينا عزه، ويكرمكم بالصحة والنصرة.

ونقل د. العمرو باسمه والعاملين في المدن الطبية التخصصية الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، ونعاهد الله ثم نعاهدكم أن نبذل ما بوسعنا لنحقق رؤيتكم الكريمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة