Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الهذلول: كلمة خادم الحرمين أبوية تحمل الحب والعطف والرفاهية والمستقبل المشرق لأبناء الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

وصف فضيلة نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول كلمة خادم الحرمين الشريفين بالكلمة الأبوية التي تجمع بين الحب الذي يحمله الأب لأبنائه والذي لا يماثله أي حب آخر ولا يرجو منه أي مقابل. وتحمل العطف الأبوي والذي لا يشابهه أي عطف آخر بين البشر.

كما أن هذه الكلمة حملت إشارات ودلالات على الامل في المستقبل المشرق والواعد لهذا الوطن وأبنائه. ولا يفرح أي انسان أن يكون أحد افضل منه الا أبناءه فهو يسعد ويفرح ان يتفوق عليه أبناؤه ويحققون ما لم يتمكن من تحقيقه. وأكد الهذلول قائلا: إن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله تعد وثيقة عمل ووثيقة تأكيد وتجديد الحب بين الاب وأبنائه فنسأل الله العلي القدير أن يمن على مليكنا بالصحة والعافية، وان يبارك له في عمله وعمره وان يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه وان يجعلها تسعد دائما بالامن والامان، والسعة في الرزق.

وأردف: إن القرارات الملكية براتب شهرين للموظفين الحكوميين والطلاب في الجامعات. إلى جانب بناء 500 ألف وحدة سكنية للمواطنين وتحديد الحد الادنى لرواتب المواطنين بثلاثة آلاف ريال وتحديد مبلغ ألفي ريال للعاطلين. ورفع قرض الصندوق العقاري إلى خمسمائة ألف ريال بدلا من ثلاثمائة ألف ريال.

وتابع الهذلول: إن حرص خادم الحرمين من خلال انشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد هي خير دليل على استشعار خادم الحرمين للامانة العظيمة الملقاة على عاتق خادم الحرمين.

بالاضافة إلى انشاء المستشفيات جديدة وتوسعة المدن الحالية وانشاء مراكز صحية في مختلف التخصصات في جميع مناطق المملكة فكل هذه الامتيازات تتطلب أولا شكر الله تعالى على هذه القرارات الكريمة المباركة. ثم الشكر لخادم الحرمين الشريفين على ما تم تقديمه لجميع ابنائه المواطنين من عسكريين ومدنيين وعلماء شرعيين في هذه القرارات التي تحفظ الكرامة وسعة الرزق العيش الكريم والرفاهية لكافة المواطنين. إلى جانب ما تم تخصيصه لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم من مبلغ مئتي مليون ريال لجمعية التحفيظ والتي كان لها الدور الكبير في حفظ شباب الامة وتنشئتهم على الطريق المستقيم.

وختم الهذلول حديثه ان كل هذه الاوامر الملكية جاءت لرفعة دين الله تعالى اولا من خلال دعم كتاب الله تعالى والعناية بأماكن العبادة وتقدير العلماء ومنسوبي هيئة الامر بالمعروف. والافتاء. فنرفع أيادينا بالشكر لله تعالى على ما أكرم به بلادنا من الخير والامن والامان وسعة الرزق، كما نرفعها بالشكر لله تعالى على ان اختصنا بهذه القيادة الكريمة من أبناء عبدالعزيز وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والنائب الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة