Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رئيس مؤسسة البريد: القرارات الكريمة للتاريخ.. وتدحض كل من يحاول الاندساس وزعزعة الوطن

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش:

رفع معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين على القرارات التاريخية التي قدمها أمس (الجمعة) للشعب السعودي.

وقال معاليه في تصريح خاص في هذه المناسبة، إن هذه القرارات شملت المواطنين ورجال العلم وشملت كافة القطاعات وهي قرارات للتاريخ ويفخر بها كل مواطن ومواطنة في المملكة العربية السعودية. وأوضح معاليه أن هذه القرارات لا شك أنها تؤكد على التلاحم بين الشعب وقيادته، وهي تدحض كل من يحاول الاندساس وزعزعة البلد المعطاء، ويؤكد في الوقت نفسه على حرص القيادة على ما من شأنه رفاهية المواطن وتوفير سبل العيش الكريم له.

وأضاف معاليه إن القرارات شملت دعم القطاعات الشرعية والرقابية ومكافحة الفساد وكافة أوجه المجتمع، وتطرقت لجوانب عديدة كالقطاع الصحي ودعمه في كافة مناطق السعودية، وكذلك دعم القطاع الإسكاني والمعيشي ومتابعة أمور الغش التجاري والتلاعب بالأسعار وبما يحقق الرفاهية للمواطن.

وتابع: إن هذه القرارات جاءت استشعاراً من الملك يحفظه الله وحرصه على أبنائه وبناته المواطنين، وتقديراً لدورهم الكبير في بنائهم الوطني، وإسهامهم الفاعل في تشييد صروحه، والروح الوطنية العالية في منظومة قافلة الخير ومسيرة العطاء والنماء.

وبيّن أن المملكة مقبلة على نهضة تنموية وتسير في خطط تنموية هادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة على مختلف الأصعدة الصحية والاجتماعية والعسكرية وحتى الدينية. وقال معالي الدكتور محمد بنتن إن عهد الإصلاح والخير نلمسه منذ سنوات قريبة، حيث شهدت مؤسسة البريد السعودي كمؤسسة حكومية عامة، نقلة نوعية في تحديث أنظمتها وأجهزتها وبنيتها التحتية، الأمر الذي مكنها من تقديم خدمات بريدية متقدمة وهي تشهد على مرحلة في عهد قائد الإصلاح سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله.

وأضاف الدكتور محمد بنتن أن الجميع يرفع أكف الضراعة أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وألا يرينا فيه مكروهاً، ويديم نعمة الأمن والاستقرار والرخاء على هذه البلاد، وأن يحفظها من كل سوء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة