Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الأمير مشعل بن عبد الله: كلمة خادم الحرمين أكدت أن مواطنيه جميعاً في قلبه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيبه:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران، أن الكلمة الضافيه التي وجهها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- لأبناء المملكة العربية السعودية أكدت ما يتمتع به المواطن من محبة وتقدير من خادم الحرمين الشريفين، وأن الجميع في قلبه -حفظه الله.

وأنه -رعاه الله- أكد أن المواطنين جميعاً في قلبه، وأنه يستمد العون والقوة والعزم منهم، إضافة إلى افتخاره بأبناء الوطن وأنهم صمام الأمان لوحدة الوطن.

وقال سموه إن سيدي خادم الحرمين الشريفين ومن خلال اهتمامه أكد دور رجال الأمن البواسل وأنهم درع هذا الوطن واليد الضاربة لمن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره. وأبان سمو أمير منطقة نجران أن كل ما تضمنته الكلمة الكريمة يؤكد الحرص على خدمة ورفعة وعزة الوطن والمواطن.

وعن الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- قال سمو أمير منطقة نجران: إن سيدي -حفظه الله- يحرص دائماً على رفعة وشموخ الوطن وتقدير المواطن، فقد صبت تلك الأوامر لمصلحة أبناء الوطن جميعاً سواء كانوا موظفين أو غيرهم، فما تم الأمر به من صرف راتب شهرين للموظفين، ومكافأة شهرية لطلبة التعليم العالي، وصرف مخصص مالي شهري للباحثين عن العمل، ورفع الحد الأدنى لرواتب العاملين السعوديين هي أوامر لخدمة المواطن.

وفيما يتعلق بأمر خادم الحرمين الشريفين باعتماد إنشاء 500.000 وحدة سكنية في مناطق المملكة، فقد دلت دلالة أكيدة على سعي سيدي على العيش الكريم لكل مواطن وأسرته، وأن يحصل على السكن المناسب، وكذلك رفع قيمة الحد الأدنى للقرض العقاري إلى خمسمائة ألف ريال تؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين وتأكيده على أن يكون لكل مواطن السكن اللائق والمناسب له وأسرته.

وقال سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز إن كل ما صدر من أوامر ملكية جميعها تؤكد الاستمرار في مسيرة الرقي والإنجاز والبناء والنماء للمملكة العربية السعودية وأبنائها الأوفياء.

واختتم سموه تصريحه داعياً بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة وطول العمر، وأن يمده بالتوفيق الدائم والسداد وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرفعة وعزة الوطن، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة