Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لإعادة 281 طالباً سالمين إلى أرض الوطن
«مجموعة الطيار للسفر» تطمئن أهالي الطلاب المبتعثين باليابان وتوفر آليات النقل اللازمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض -الجزيرة

حرصاً منها على عودة أبناء الوطن المبتعثين للدراسة في كل من نيوزلندا واليابان بعد حادثة الزلزال الذي ضرب البلدين، أعلنت مجموعة الطيار للسفر عن اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتأمين عودة 300 طالب مبتعث باليابان وألف طالب في نيوزيلاندا إلى أراضي الوطن سالمين، كما جرت العادة لدى المجموعة بالاستنفار خلال الأزمات من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها. وتأتي هذه الإجراءات السريعة والناجعة، ضمن التزامها بواجبها نحو الطلاب وعائلاتهم وتأمين الرعاية اللازمة لهم خاصة في حالات الطوارئ.

ويسهر فريق متكامل من خلال غرفة عمليات تم تخصيصها للتعامل مع الأزمة في اليابان لإجلاء جميع الطلبة السعوديين، وقد بذلت المجموعة جهوداً جبارة على مدار الساعة نظراً لعدم توفر خطوط طيران مباشرة وصعوبة توفر المقاعد جراء ما يحدث من تغيرات مناخية واضطرابات سياسية.

وعلَّق الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة، قائلاً:» إيماناً بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين والنائب الثاني ومعالي وزير التعليم العالي بتوفير أفضل السبل لراحة الطلاب السعوديين الذي يدرسون خارج الوطن، كان لا بد للمجموعة أن تقوم بواجبها الوطني والإنساني والإسراع باتخاذ تدابير لإجلاء الطلاب السعوديين المبتعثين في اليابان ونيوريلاندا إثر الكارثة الطبيعية التي تعيشها هذه الدول».

وأضاف الدكتور:» لقد قمنا بتخصيص موظفين مؤهلين وتزويدهم بكافة الوسائل والأدوات واستخدام كافة المصادر لتأمين الحجوزات وتذاكر السفر لهم وإنهاء إجراءات سفرهم بالمطارات. رأينا أن مسؤوليتنا تقتضي إعادتهم إلى موطنهم وعائلاتهم سالمين بمشيئة الله تعالى، حيث وصل281 طالباً وطالبة يوم الخميس الموافق لـ 17 مارس 2011، وذلك بالتنسيق مع سفارة دولة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الثقافية باليابان الذي كان لهم الدور الكبير في موافاة المجموعة بأسماء الطلاب والطالبات لتأمين الحجوزات وتذاكر الطيران حسب المواعيد المحددة».

وتسعى مجموعة الطيار إلى أن تكون دائماً العين الساهرة على خدمة أبنائها الذين يدرسون في الخارج، وتعنى باستقبال والرد على جميع استفسارات الطلاب المبتعثين بمرونة عالية وذلك بتخصيص بريد إلكتروني ورقم هاتف خاصين لهذه الخدمة. كما تحرص المجموعة على مساعدتهم في حل مشاكلهم، في حال تعرضهم لأي ظرف طارئ. وتقوم المجموعة دائماً بالمتابعة وتخصيص فريق عمليات على مدار الساعة يقوم بتقديم خدماتها أيام العطل والأعياد حتى تستطيع التواصل مع عملائها في مختلف أنحاء العالم رغم اختلاف التوقيت.

والجدير بالذكر أن مجموعة الطيار للسفر تعد من أكبر الشركات المتخصصة في السفر والسياحة والشحن وتقديم الخدمات الفندقية والعديد من الخدمات ذات العلاقة والتي تصل إلى ما يزيد على أربعين خدمة متنوعة ومتكاملة، ولديها حضور في جميع مطارات المملكة العربية السعودية. وساهم تواجدها الإقليمي والدولي والشراكات الإستراتيجية في دعم البنية التحتية التي تتمتع بها المجموعة وقدرتها على التوسع والانتشار وتطوير مواردها والارتقاء بخدمات السفر والسياحة على المستويين المحلي والدولي.

نبذة عن «مجموعة الطيار للسفر»

مجموعة الطيَّار للسفر (شركة مساهمة مقفلة)، تتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها، تُعتبر إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية. وقد تم تأسيس الشركة منذ 30 عاماً أصبحت تضم اليوم تحت مظلتها 12 شركة تابعة متخصصة في خدمات السفر والسياحة داخل المملكة ونحو 20 شركة خارج المملكة في سبيل خلق خدمات سياحية متكاملة في مكان واحد.

فيما تشتمل أنشطتها على أكثر من 40 خدمة متنوعة في جميع المجالات المتعلقة بالسفر والسياحة، وهي تمتلك أكثر من 300 فرع منتشرة في جميع مناطق المملكة، و26 مكتباً في جميع مطارات المملكة، و14 مكتباً دولياً. ويعمل لدى المجموعة 2500 موظف وموظفة يعتبرون من نخبة العاملين في هذا القطاع، وهم مؤهلون أفضل تأهيل لتقديم أرقى الخدمات.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال ب:

المركز الرئيسي- التخصصي العليا الرياض

تليفون: 4633133 -1 - 966+ تحويلة 1020 - 1021

فاكس:4656049 -1- 966+

الرقم الموحد: 920012333

بريد إلكتروني: altayyar@altayyargroup.com

www.altayyaronline.com

للاستشارات الإعلامية، يرجى الاتصال ب:

شركة ترتيب ميديا

نايلة السريوي

هاتف: 4347198 - 4 - 971+

متحرك: 5540580 - 50 - 971+

البريد الإلكتروني: neila@tarteeb.com

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة