Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن أمير المنطقة
الجاسر يرعى فعاليات أسبوع (الوطن بحاجة إلى الشجرة) بالقريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - هاشم ابو هاشم

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، يرعى محافظ القريات عبد الله بن صالح الجاسر صباح اليوم السبت، على مسرح إدارة التربية والتعليم بالقريات حفل مديرية الزراعة على هامش فعاليات أسبوع الشجرة (34) على مستوى المنطقة، تحت شعار (الوطن بحاجة إلى الشجرة).

يذكر أن مديرية الزراعة قد نظمت عددًا من المحاضرات شارك فيها نخبة من الخبراء والمحاضرين، بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالقريات.

ومن جهة أخرى أنهت المديرية بعض الفعاليات والأنشطة مثل توزيع الملصقات الخاصة بمناسبة أسبوع الشجرة على المحلات التجارية والجهات الحكومية، إلى جانب توزيع المنشورات الزراعية الإرشادية والمطويات على المزارعين والجهات الحكومية، بالإضافة لتوزيع الشتلات على المدارس والبلديات (القريات - العيساوية - الناصفة) والجهات الحكومية الأخرى وعلى المواطنين. ولم تغفل مديرية الزراعة الطفل ودوره في المجتمع، حيث قامت بإصدار مجلة خاصة للأطفال بهذه المناسبة، وسيتم توزيعها على رياض الأطفال والصفوف الأولى في المدارس الابتدائية.

وتتضمن الجهود عمل أختام بهذه المناسبة تحمل شعار أسبوع الشجرة (الوطن بحاجة إلى الشجرة) لتوزيعها على جميع الإدارات الحكومية، إلى جانب وضع الختم الخاص بأسبوع الشجرة على جميع المعاملات خلال الأسبوع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة