Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* نجحت الأندية السعودية بامتياز خلال الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال آسيا واستطاعت تعزيز حضورها ومنافساتها في البطولة القارية. كل الأماني بتواصل هذه الانتصارات الرائعة وبلوغ دور الـ 16 جميعاً.

* * *

* معاناة الفريق الشبابي بإصابة عدد من نجومه جاءت في وقت عصيب وغير مناسب مما أثّر عليه آسيوياً، ولكن بشفاء هؤلاء وعودتهم للركض من جديد سيجد الليث نفسه في الصدارة - بإذن الله -.

* * *

* تنازل الفريق الاتفاقي عن موقعه بين فرق مقدمة الدوري بعد خسارته الأخيرة أمام الفتح وبات مهدداً بالابتعاد عن المركز الرابع الذي يمنح صاحبه فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا.

* * *

* فوز فريق نجران بقضيته أمام التعاون وكسبه للنقاط الثلاث كان بمثابة جرعة إنقاذ للفريق في صراع الهبوط.

* * *

* المواجهة الكبرى غداً بين الهلال والاتحاد ستحدد مقدرة الهلال على حسم البطولة مبكراً من عدمها. وستكون فرصة للاتحاد لتأجيل الإعلان المبكر للبطل وإحياء آماله من جديد للفوز باللقب.

* * *

* الحارس الهلالي حسن العتيبي ظهر مؤخراً بمستوى كبير، واستطاع أن يجسد مقولة الحارس نصف الفريق وهي مرتبة لم يستطع أن يصل إليها في ملاعبنا سوى العملاق والأسطورة العالمية محمد الدعيع. العتيبي يقدم نفسه حالياً كأفضل حارس مرمى في الملاعب السعودية وربما يكون هو المرشح الأول لحماية العرين الأخضر في المرحلة القادمة.

* * *

* لاعبو الاتحاد كسبوا إعجاب الجميع بقوة إرادتهم في مباراتهم أمام بونيويدكور الأوزبكي عندما واجهوه بنقص شديد في صفوفهم وغياب النجم الكبير محمد نور ومن ثم إصابة رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان بعارض صحي طارئ، واستطاع رغم ذلك تحقيق انتصار كبير ومهم مؤكدين قوة فريقهم مهما تعرض للنقص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة