Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما رصدت الإدارة 10000 ريال لتحقيق الفوز
(مناورة) تؤكد مشاركة نور في لقاء الكلاسيكو غداً.. والشباب يؤجل تدريبات العميد أمس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

تأكدت مشاركة قائد الاتحاد محمد نور ضمن قائمة الفريق الـ18 التي ستشارك في لقاء الكلاسيكو غداً أمام الهلال ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي. وتأتي مشاركة نور بعد تعافيه من الإصابة التي تعرَّض لها في الرأس إثر احتكاكه مع زميله المدافع أسامة المولد في التدريبات الأسبوع الماضي. وقد جاء تأكيد مشاركة نور بعد دخوله في المناورة الكروية التي أجراها الفريق أمس الجمعة، والتي كانت سرية من قِبل الجهازين الفني والإداري بعد أن تم إغلاق التدريبات تحضيراً لمواجهة الهلال التي تعتبر حاسمة بالنسبة للفريق الاتحادي، كما وضح أن مدرب الاتحاد اوليفيرا سيقوم بعدد من التغيرات في قائمة الفريق الأساسية التي ستكون مختلفة بعض الشيء عن القائمة التي شاركت في اللقاء الأخير أمام فريق بونيدكور الأوزبكي في البطولة الآسيوية يوم الأربعاء الماضي.

هذا، وكانت تدريبات الاتحاد قد أُقيمت أمس الجمعة في المساء بدلاً من العصر؛ وذلك بسبب انشغال الملعب الرئيسي بمباراة ناشئي الاتحاد أمام الشباب، التي أقيمت على الملعب الرئيسي في النادي.

من جهة أخرى اجتمع المشرف العام على الفريق محمد اليامي باللاعبين قبل انطلاق التدريبات أمس، وطالبهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، خاصة في لقاء غد أمام الهلال. وبعد نهاية الاجتماع تم إعلان أن مكافأة الفوز على الهلال ستكون بواقع 10000 ريال لكل لاعب. وتأتي هذه المكافأة في إطار تحفيز اللاعبين، فيما سيتم تسلم اللاعبين مكافأة الرائد بعد الانتهاء من تدريب اليوم السبت، وسيستلم كل لاعب مبلغ خمسة آلاف ريال.

وعلى السياق نفسه تقرر أن يغادر مهاجم الفريق الجزائري عبدالمالك زياييه مباشرة بعد نهاية لقاء الكلاسيكو إلى الجزائر للانضمام إلى منتخب بلاده الذي سوف يخوض مواجهة قوية في التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الإفريقية 2012م؛ حيث ستكون هذه المواجهة أمام منتخب المغرب.

هذا، وكانت إدارة الاتحاد قد بذلت جهوداً كبيرة لبقاء عبدالمالك زياييه في صفوف الفريق في مواجهة الغد أمام الهلال؛ حيث تفهّم المسؤولون في الاتحاد الجزائري أهمية مباراة الاتحاد غداً، وتم السماح للاعب بالبقاء. يُذكر أن مواجهة المنتخبين الجزائري والمغربي ستكون يوم الجمعة المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة