Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القناص يتحدث لـ(الجزيرة) عن الكلاسيكو ويؤكد أنهم لا يلتفتون للمهاترات خارج الملعب
الهلال يدرس فكرة تدشين (مجلة).. والرئيس يؤكد: اسم رادوي يستفزهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

أكد قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني أن فريقه تنتظره مواجهة مهمة وصعبة مساء غد أمام الفريق الاتحادي , مشيرا إلى أن مواجهات الفريقين دائماً ما تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والمتعة وقال : اللقاء يدخله الطرفان بطموح تحقيق النقاط الثلاث ولا سيما أن الهلال يهدف إلى توسيع الفارق النقطي والتحليق بعيدا في القمة والاتحاد يطمح لتحقيق الانتصار وتقليص الفارق ومواصلة مطاردة الهلال وعلى ذلك ستكون المباراة قوية وممتعة.

واضاف: تحضيراتنا كانت مميزة جدا التي سنختتمها الليلة وبعد عودة المصابين بشكل تدريجي للفريق بات المدرب يملك خيارات عديدة من خلال وفرة النجوم في الفريق الهلالي في كل الخطوط وعزيمة اللاعبين وإصرارهم كانا واضحين من خلال التدريبات لتحقيق الفوز مساء غد من خلال احترام الخصم جيدا وتقديم كل ما يملكون داخل ارض الملعب ولا سيما أن المواجهة ستقام على في الرياض وبين جماهيرنا التي دون أدنى شك ستكون حاضرة وبقوة لمساندتنا في إحدى أهم المسابقات. وعن وجود بعض المهاترات التي تطارد لاعبي الهلال خارج الملعب ودوره كقائد الفريق في إبعادها عنهم.. علق القحطاني قائلا: في الهلال نحن نستعد كفريق عمل واحد وتركيزنا دائماً وأبدا يكون داخل المستطيل الأخضر فقط وهي الطريقة التي نستطيع من خلالها تحقيق الانتصارات والظفر بالبطولات الوصول إلى منصات التتويج ولا نلتفت إطلاقا لما يحدث خارج الملعب من مهاترات لا تجلب الذهب والسعادة لأنصار الزعيم.. ولذلك أثق كثيرا بأن زملائي يملكون الاحترافية العالية التي تمكنهم من التركيز داخل الملعب خصوصا في الفترة المقبلة التي تشهد مباريات مهمة ومصيرية في العديد من الاستحقاقات».

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) من مصادرها أن مجلة شهيرة قدمت الأيام الماضية عرضها الرسمي لإدارة نادي الهلال لتدشين واطلاق مجلة شهرية معنية بالهلال وأخبار النادي ونجومه على أن يتم تسويقها للجماهير الرياضية التي تهتم كثيرا بمتابعة أخبار النادي .. وفي ذات الصدد علق أمين عام نادي الهلال الأستاذ أحمد الخميس على هذه الجزئية قائلا : بالفعل تلقينا العرض ولازال قيد الدراسة وخلال الأسابيع المقبلة ستتضح معالم المشروع الذي نسعى من خلاله إلى تقديم مادة إعلامية تليق باسم ومكانة النادي إضافة إلى ضمان عائد مالي جيد يفيد الخزينة الهلالية.

وعلى مستوى تحضيرات الفريق الأول انهى الفريق الهلالي تدريبه الرئيسي لمواجهة الاتحاد الذي اشتمل على التركيز على النواحي التكتيكية وسط سرية تامة في الوقت الذي ترددت أنباء عن إصابة محترف الفريق المصري أحمد علي بإصابة طفيفة يرجح أن لا تؤثر على دخوله لقائمة المباراة على أن يغادر صباح الاثنين إلى جنوب إفريقيا مباشرة للالتحاق بمعسكر المنتخب المصري.

هذا ويعتبر الروماني رادوي ابرز الغائبين عن لقاء الغد نظير إيقافه من لجنة الانضباط.

من ناحية أخرى فضل رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عدم الحديث عن تجديد عقد محترف الفريق الروماني رادوي مجيبا الإعلاميين مساء أمس بعد التدريب قائلا: لا أود الحديث عن رادوي في الفترة الراهنة لان طرح اسمه يستفز بعض الأطراف.. لذا لن أتحدث عنه حاليا. وعن نظرته لمباراة الفريق يوم غد أكد سموه انه كما ذكر سابقا لن يتحدث عن الأمور الفنية تاركا ذلك للمعنيين كمدرب الفريق أو مدير إدارة الكرة أو مدير المركز الإعلامي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة