Saturday  19/03/2011/2011 Issue 14051

السبت 14 ربيع الثاني 1432  العدد  14051

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأطباء يمنحون عيد الضوء الأخضر
إدارة النصر تفتح ملف المطوع بعد الوحدة

رجوع

 

كتب - عيسى الحكمي

قررت إدارة نادي النصر وقف مد التصريحات الإعلامية من جهتها حول أحداث مباراة الفريق الكروي أمام نظيره الهلال في كأس ولي العهد، والاكتفاء بما تم تداوله في الفترة الماضية التي شهدت مداخلتين تلفزيونيتين لرئيسي الناديين، إضافة لظهور عدد من المسؤولين في الجانبين للحديث إعلامياً حول نفس الأحداث التي دارت بين لاعبي الفريقين.

إلى ذلك تبدأ الإدارة النصراوية مفاوضاتها المباشرة مع المحترف الكويتي بدر المطوع عقب نهاية مباراة النصر والوحدة المقررة مساء غد لحساب المرحلة الـ21 من دوري زين للمحترفين، وتشير المصادر إلى أن الجانب النصراوي سيقدم عقدًا للاعب يمتد لموسمين قابلين للتجديد، علما أن فترة إعارته الحالية تنتهي في مايو المقبل. وحسب تصريحات لخليفة المطيري وكيل أعمال اللاعب سيكمل المطوع عقده مع النصر رغم قرار إيقاف راتبه في وظيفته العسكرية ببلاده الكويت مؤخراً. وعلى صعيد متصل، أكمل الفريق الكروي مساء البارحة استعداداته داخل القواعد لخوض لقاء الوحدة وسيغادر اليوم متجها إلى مكة المكرمة حيث تدور الوحدة التدريبية الأخيرة، وتشير تقاريرنا الخاصة أن المدرب دراجان سيلعب بطريقة 4-4-2 بعد أن أثبتت نجاحها في لقاء الاستقلال إلى جانب مطالبة اللاعبين بتطبيقها كونها الطريقة المفضلة لهم.

أخيرًا منح الأطباء الضوء الأخضر للمدافع محمد عيد بمزاولة التدريبات بعد تحسن إصابته في أربطة الركبة، وسيبدأ اللاعب هذا الاثنين مشروع استرجاع لياقته تمهيدًا للعودة لتمثيل الفريق بعد شهر قضاه في مراحل العلاج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة