Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أمير حائل ونائبه يتحدثان عن الأوامر السامية
الأمير سعود بن عبد المحسن: الجميع يرفعون أكف الضراعة بأن يديم على القيادة لباس الصحة والعافية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز, أمير منطقة حائل، أسمى آيات الشكر والامتنان باسمه وباسم أهالي منطقة حائل إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو النائب الثاني بمناسبة صدور الأوامر السامية الكريمة الشاملة، التي دعمت أبناء الوطن، ودعمت مسيرة البناء والتطوير في مناطق المملكة.

وقال سمو أمير منطقة حائل في تصريح صحفي إن الجميع في حائل وفي المناطق كافة يرفعون أكف الضراعة إلى الله - جل وعلا - بأن يديم على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لباس الصحة والعافية، وأن يبقي هذا الوطن آمناً مستقراً، وأن يكون كما كان واحة خشوع للساجدين والراكعين عبادة للخالق.

وأضاف سموه قائلاً: إن خادم الحرمين الشريفين يثبت دائماً أنه القائد الفذ والقريب من شعبه، والملم بكل صغيرة وكبيرة في هذا الوطن، كما أن هذا الشعب الوفي يستحق كل ما قُدّم له؛ لأنه أثبت أنه شعب متفرد بصفاته النبيلة ووفائه، وسعيه الدائم لتطوير وطنه ورفعة شأنه.

كما أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أن هذه الأوامر الملكية الكريمة دللت بجلاء على مدى حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على رفاهية شعبه، وأن يجد المواطن في كل جزء غال من هذا الوطن الخدمات المناسبة والعيش الكريم.

ورفع سمو نائب أمير منطقة حائل أسمى آيات شكره وامتنانه للقيادة الحكيمة، معبراً عن سروره بهذه اللحمة القوية بين القيادة والشعب وبين الشعب والقيادة.

من جانبه أعرب صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة عن فخره بهذا الوطن وهذه القيادة الحكيمة وهذا الشعب الوفي، وقال سموه: إن القرارات الملكية الكريمة شملت شرائح مختلفة من المواطنين، وأكدت حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على تلمس حاجة المواطنين، والسعي نحو تطوير الوطن. رافعاً سموه أسمى آيات الشكر والامتنان للقيادة الحكيمة، ومثنياً على تفاعل وقرب هذا الشعب الوفي من قيادته.

كما رفع وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي شكره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وقال: إن الأوامر الملكية الكريمة جاءت لتلبي حاجة المواطنين وتدعم برامج التطوير والنماء والاستقرار في وطننا الغالي. مؤكداً أن الجميع في حائل وفي مختلف المناطق عبروا عن شكرهم لله ثم لهذه القيادة الحكيمة، داعين الله أن يديم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لباس الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة