Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أمير تبوك: كلمة خادم الحرمين جسَّدت عمق التلاحم بين القائد وشعبه.. والقرارات من ملك الخير لشعب الخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن ما صدر من أوامر ملكية إنما هي قرارات خير من ملك الخير لشعب الخير.

وقال سموه إن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - جسّدت عمق التلاحم بين قائد الوطن وأبنائه وبناته كافة في هذا الوطن العظيم، وأكدت أن الوفاء يُشكِّل العلاقة المتبادلة والدائمة بين القيادة والشعب.

وقال إن الكلمات الأبوية التي صدرت من قلب قائد هذه الأمة تؤكد بجلاء مساحة الحب والوفاء الكبير الذي يوليه المليك المفدى تجاه أبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية. وأبان سمو أمير منطقة تبوك أن هذه الكلمات راسخة في ذاكرة الجميع لما تحمله من أبوَّه حانية ومشاعر صادقة وأن ما صدر من أوامر مليكه فيها كل معاني الرخاء والنماء والعطاء في جميع المجالات، ولامست بشفافية ومصداقية جادة هموم الوطن والمواطن وجميع مناحي الحياة لتشكل دعماً جديداً لعمليات البناء والتطوير المستمر وداعماً للأسس والثوابت التي قامت عليها هذه البلاد منذ توحيدها لنصرة دين الله وإعلاء كلمته.

ورفع سمو أمير المنطقة باسمه ونيابة عن أبناء منطقة تبوك كافة عظيم الشكر وصادق الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقال: نحن جميعاً في منطقة تبوك كنا ولا زلنا نرفع أكف الضراعة للمولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بالصحة والعون، وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة