Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

محافظ جدة: الأوامر الملكية تأكيد على حرص خادم الحرمين على مصلحة وراحة الشعب

رجوع

 

جدة - واس

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ محافظة جدة عن عظيم سعادته لما حملته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- من معاني المحبة والأبوة للمواطنين.

واعتبر سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن ما صدر من أوامر ملكية ما هي إلا تأكيد على حرص الملك - حفظه الله- على مصلحة وراحة شعبه المحب بشموليتها مجالات الحياة المتعددة والتي سيكون لها انعكاسات إيجابية في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والأخرى بإذن الله.

وأوضح سموه أن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- بأوامره يعيش دائماً فكر وحياة وتطلعات المواطن السعودي ويعمل أيَّده الله على ضمان جهده وعمله وماله، داعماً جهود رجال الأمن بما حظاهم به من تقدير كبير لما قاموا به من تضحيات وتفان في العمل، مهتماً بثروة الوطن والشباب وضمان العيش الكريم للإنسان السعودي.

كما أبان سموه أن محبة الشعب السعودي لملك الخير والعطاء والإنسانية أكَّدت للجميع أننا وحدة متكاملة، وهو ما أثبتته الأيام الماضية لواقع مجتمعنا المتخذ من العقيدة السمحة نهجاً له.

واختتم سموه أن المملكة ستظل بمشيئة الله كياناً شامخاً في ظل الحكومة الرشيدة أيّدها الله بدعم ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أيَّدهما الله بالعزة والنصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة