Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أمير الجوف: كلمة خادم الحرمين الشريفين حملت مدلولات كثيرة تجاه الشعب الذي يبادل قيادته حباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سكاكا - واس :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - التي وجهها لأبناء شعب المملكة تضمنت مدلولات كثيرة تجاه هذا الشعب الذي يبادل قيادته حباً ووفاءً وولاءً، وأن ذلك ما أثبتته الأيام القليلة الماضية، مبيناً أنها حملت أيضاً عبارات أب تجاه أبنائه وكانت نابعة من قلب ملك يكن لشعبه كل حب وتقدير. وقال سمو أمير منطقة الجوف في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: «إن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أكد في كلمته أنه يعيش بين أبنائه وبناته شعب المملكة وأنهم جميعاً كما قال في قلبه أينما كان ويتطلع لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم».

وأضاف سموه أن الأوامر الملكية التي أعقبت كلمة الملك المفدى تؤكد حرصه - حفظه الله - على تلبية تطلعات المواطنين في شتى مناطق المملكة وتحقيق آمالهم فلم تستثن أي فرد من أفراد الوطن العزيز، فقد شملت الكبير والصغير والذكر والأنثى مدنيين وعسكريين وحتى أبناءه الطلبة والطالبات الذين يعقد عليهم الوطن آمالاً كبيرة لم يسقطوا من ذاكرة قائد مسيرتنا حفظه الله.

واستطرد قائلاً: «إن جميع الأوامر التي صدرت تصب في مصلحة الوطن والمواطن بشكل مباشر لينعم هذا الشعب الوفي بهذه الخيرات، وأن المواطنين في منطقة الجوف ليرفعون أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لبلادنا خادم الحرمين الشريفين، معبرين عن الحب والولاء والتقدير للملك المفدى على هذه الأوامر الملكية الكريمة التي تعود بالنفع على شعب المملكة الوفي.

ودعا سمو أمير منطقة الجوف الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يمتعهم بالصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة