Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

بعبارات الحب مليكنا يفخر بشعبه
الشعب يردد يا بو متعب يا عسانا فدوة لك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

كلمات قائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظة الله وأمد في عمره- جاءت كما عهدنا محفزاً لشعبه ومحباً وفخوراً بهم، وتكفي هذه الكلمة عن كل التعابير (أنا فخور بكم وأحملكم دائماً في قلبي) أي قلب كبير يحمل هذا الشعب؟! إنه قلب الأب والوالد ملك الإنسانية الذي وسع كل فرد على ثرى أرضنا المعطاء لماذا لا نبادلك هذا الحب وأنت من زرعت هذا الحب والوفاء؟! أعطيت فأغدقت وأحببت فأخلصت نحن الذين فخورون بك يا خادم الحرمين وبحبك لنا وبعطائك الذي فاضت به الأيدي فنعم القائد أنت ونعم الأب أنت فهنيئاً لنا بملك الإنسانية وندعو لك من كل قلوبنا حفظك الله وأطال في عمرك ومتعك بالصحة والعافية، مشاعر الحب والولاء تجدد كل لحظة وفاء وعرفاناً بما قدمته لشعبك فجزاك الله خير الجزاء، مشاعر مواطنات طرزت بها عطاؤك وأوامرك الملكية لتزيد فرحة فوق فرحة وقد رصدت الجزيرة بعضاً منها.

أنت في قلبي كما أنك في قلب كل مواطن

في البداية تقول صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز: غمرتني مشاعر فياضة وأحسست بأننا بألف مليون خير حيث كنا في قلب والدنا وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وهو تاج فوق رؤوسنا وداخل عيوننا نحمل له الحب والوفاء متعه الله بالصحة والعافية وجعله ذخراً لكل مواطن، وأعتقد أنه بعد ذلك سُدّ جميع الذرائع التي حاول أعداء الوطن الصيد فيها، ووالدي أنت في قلبي كما أنت والد في قلب كل مواطن غيور على وطنه -حفظك الله من كل مكروه-.

كلمة كبيرة من والد كبير

تقول الدكتورة موضي البقمي مستشار في وزارة التربية والتعليم: تعجز الكلمات عن التعبير، فكلمة خادم الحرمين الشريفين معبرة كبيرة نابعة من قلب كبير محب لشعبه وهذه الأوامر من الملك حفظه الله سدت جميع المنافذ الذي ينفذ منها كل حاقد وحاسد ونحن ندعو لك بطول العمر والصحة والعافية.

قائد مخلص

ويقول الأستاذ عبدالعزيز الحميدي مدير جمعية السكري السعودية الخيرية: كلمة خادم الحرمين الشريفين وأوامره الملكية جاءت شاملة ومليئة بالتطلعات وكلمته حفظه الله شاهدٌ تاريخي لحب ملكٍ تعجز الأقلام عن وصف حبه وإخلاصه لشعبه فقد أغدق -حفظه الله- على الجميع من فيض عطفه بكلماته وبعطاءاته اللامحدودة فهو قائد وملك محبٌ لشعبه فخور بهم غمرنا بحبه وأوامره التي أسعدت كافة شرائح المجتمع وألبست الشعب حللاً من الرفاهية حفظك الله وأطال في عمرك وأسبغ عليك الصحة والعافية.

حبنا لك يا والدنا نعجز عن وصفه

وتقول التربوية الأستاذة سلوى القبلان: في جمعة الوفاء تعانق الحب بالعطاء فنحن معك يا والدنا ندعو لك بطول العمر ونقدم الغالي والنفيس فداء لك وللوطن الغالي نجدد الولاء فكلماتك تاج على رؤوسنا وحبك في قلوبنا صغيرنا وكبيرنا فأبناؤك من شباب وشابات خرجوا يعبرون عن الحب الذي فاضت به الصدور وعجزت الأقلام عن وصفه، ندعو لك سجداً بطول العمر والصحة والعافية.

يالبى قلبك يا الغالي

وتقول الطالبة تغريد العريك: لو تدري يا أبو متعب أش كثر نحبك؟ حب ما يقدر قلم أو شعر يوصفه حنا عيالك يا أبو متعب نحبك حب لو يوزع على الكون نبت ورداً ورياحين، كلماتك بلسم وعطاؤك فخر ورفعة، الله يطول عمرك ويبقيك لنا يا أبونا كلنا.

عطاءات خير وسعادة

وتقول الأستاذة موضي أبو دهيم من الثانوية الأولى بالدرعية: لقد غمرتنا فرحة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بالفرح والسرور وتوالت هذه الأفراح بالأوامر الملكية التي أسعد بها أفراد الشعب وزرعت البسمة على كل شفاه، أوامر الخير من ملك الخير الذي أحب شعبه فبادله الشعب بالحب والوفاء، ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين أنت في قلوبنا وعيوننا حفظك الله ومتعك بالصحة والعافية.

وتقول السيدة نوف أبو ثنين: لقد كانت كلمات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مصدر إلهام وحبٍ لنا، فهو رجل الخير الذي أحس بشعبه وأحبهم نسأل الله له بطول العمر والصحة والعافية.

وتقول المخرجة نجاح الحازمي: أسعدتني كلمات والدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأوامره التي غمرتنا بالعطاء ونسأل الله له بطول العمر والصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة