Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أمين مجلس الخدمات الصحية:
تخصيص 16 مليارًا للصحة سينعكس على خطوات التطوير وعلى مستوى الخدمات الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر الدكتور يعقوب بن يوسف المزروع، أمين عام مجلس الخدمات الصحية، عن عظيم امتنانه وتقديره وجميع منسوبي المجلس لما تفضل به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في كلمته التي وجهها - يحفظه الله - لأبناء الشعب السعودي الكريم ومضامينها التي تحمل الحب والاحترام للشعب الوفي وتؤكد عمق التلاحم بين الشعب وقيادته.

وقال الدكتور المزروع: إن الأوامر الملكية الكريمة التي صدرت تعكس مدى قرب خادم الحرمين الشريفين - حفظة الله - من شعبة وملامسته لاحتياجاتهم وهمومهم وحرصه الدؤوب على توفير سبل العيش الكريم للشعب وتحقيق الرفاهية والاستقرار ورغد العيش له.

ووصف الأوامر الملكية الكريمة بأنها شاملة واستراتيجية وستحقق المزيد من النماء للوطن والرفاه للمواطن بإذن الله؛ لأنها ركزت على إيجاد حلول جذرية تسهم في توفير أسباب الحياة الكريمة لأبناء الشعب ودعم البنية التحتية، وسيكون لها أثر إيجابي قريب المدى إضافة إلى ما ستحققه من رخاء للمواطنين على المدى البعيد، وستؤدي إلى تحسين أحوال المعيشة والخدمات الصحية للغالبية العظمى من المواطنين.

وأشار أمين عام مجلس الخدمات الصحية أن الأمر الكريم القاضي بدعم ميزانية وزارة الصحة بمبلغ 16 مليارًا لتنفيذ عدد من المدن الطبية في مختلف مناطق المملكة وبسعة سريرية كبيرة يعد قرارًا استراتيجيًا من ملك الإنسانية، ويؤكد نهجه - حفظه الله - في الحفاظ على صحة وسلامة أبناء هذا الشعب الكريم وتوفير الرعاية الصحية لهم مما يمكن الوزارة من تنفيذ خطتها للرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة وسيُسهِم بشكل واسع في توفير فرص العلاج في جميع مناطق المملكة دون تكبُّد لعناء السفر أو البقاء على قوائم الانتظار بإذن الله.

موضحاً أن دعمه - حفظه الله - المتواصل للقطاع الصحي كان له الدور الأكبر في الوصول إلى النجاحات والإنجازات الباهرة التي تحققت في هذا المجال.. وأضاف أن هذا الدعم سينعكس على خطوات التطوير والتحديث وعلى مستوى الخدمات الصحية. وسأل الدكتور يعقوب المزروع في ختام تصريحه - المولى العلي القدير - أن يتم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها، إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة