Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مسيرات في الشوارع ابتهاجاً بالقرارات الأخيرة
أهالي حائل: ما عهدنا خادم الحرمين الشريفين إلا بانياً وصانعاً للمجد

رجوع

 

حائل - عواطف اليوسف

تلقى أهالي منطقة حائل على اختلاف فئاتهم من كبار وصغار، رجال ونساء، الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بعد ظهر يوم الجمعة 18 مارس 2011م بالفرح والسرور والامتنان لمقامه الكريم - حفظه الله ورعاه - مؤكدين أن هذه الأوامر الحكيمة أثبتت حب الملك لشعبه، وقوة التلاحم الذي يجمع بين القيادة والمواطنين. وقالوا إن القرارات جاءت بعد تلمس خادم الحرمين الشريفين لاحتياجات شعبه، وبعد دراسة مستفيضة من جميع الجوانب.

وأضافوا: إن هذه القرارات تعد تاريخية وتسجل لهذا الملك الوفي لشعبه الوفي، حيث شهدت المملكة أكبر نهضة وتطور لها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، الذي يحرص كل الحرص على حصول كل مواطن ومواطنة على أرض هذه البلاد المباركة على أفضل الخدمات وأرقاها.

وأعربوا عن التهاني للشعب السعودي بمكارم خادم الحرمين الشريفين، فهو كما عهدناه بانياً ومطوراً وقائداً وصانع أمجاد، ومما لا شك فيه أن هذه المناسبة غالية على كل فرد من أفراد الشعب السعودي، وهي دلالة واضحة تؤكد وتعزز اللحمة الوطنية التي - ولله الحمد - هي رمز وعنوان للمملكة العربية السعودية بلد الحرمين.. حفظ الله مليكنا وبلادنا وشعبنا وأدام الله علينا نعمة الأمن والإيمان. عبَّروا خلالها عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين على هذه الأوامر الملكية التي تسعى إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطن السعودي وتمكينه من العيش براحة ورفاهية.

وقد شهدت شوارع مدينة حائل مسيرات فرح شعبية وفي عدد من الأماكن العامة بالمدينة؛ ابتهاجًا بهذه الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، وقد حملت هذه المسيرات الإعلام السعودية وصور خادم الحرمين الشريفين، مردِّدة على لسان شخص واحد (10 ملايين شكر يا بو متعب).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة