Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد عطاء عبد الله.. أبها مطر هتان وفرحة واسعة

رجوع

 

أبها - عبد الله الهاجري

في الوقت الذي كان يرسل فيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز كلماته "الشكرية - التقديرية" وأوامره الإصلاحية التي تهدف إلى إغداق الخير على مواطني هذه الدولة، وإلى رفاهية المواطن في جمعة العطاء، أرسل - الله - رحمته عصر أمس الأول الجمعة بأمطار كانت -هتانا - في أبها وضواحيها حيث شهدت أبها - الجمعة - في نهارها الكثير من الرحمات الإلهية ثم عطاءات عبد الله.

أبها في جمعة العطاء كانت أشبه بالعروس فقد دلعها حبيبها "عبد الله" وأمر بمدينة الملك فيصل الطبية بـ1200 سرير لتكون خادمة لأهالي المنطقة الجنوبية، وألها أيضا استفادوا مباشرة بأوامر ملكية ستجعل من المواطن السعودي الأكثر رخاءً، ليقدم بدوره واجبه الوطني في الحفاظ على أمن واستقرار هذه البلاد في ظل حكومة رشيدة وسديدة.

أهالي عسير كانوا كغيرهم من مواطني هذه البلاد خرجوا صفوفاً وفرادى متضرعين تحت قطرات المطر ومبتهلين على ما أنعم الله به عليهم من أمن وأمان ورفاهية، مواصلين دعواتهم لوالدهم عبد الله بن عبد العزيز بدوام الصحة والعافية.

وكانت أمطار أبها التي هطلت بعد الانتهاء من أوامر ملكية قد نثرت أيضا الكثير من الفرح والسرور على محيا الأهالي وروت الأرض في منظر بانورامي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة