Sunday  20/03/2011/2011 Issue 14052

الأحد 15 ربيع الثاني 1432  العدد  14052

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

العثيم : قرارات ملك الإنسانية أدخلت السرور في قلوب الجميع وفتحت أبواب المستقبل لأبناء المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة بالقيم النبيلة والمضامين السامية لخطاب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لأبنائه وبناته الأوفياء.

وقال العثيم: إن الخطاب جاء مفعماً بالحب والتقدير لشعبه الكريم ومثل بلسماً شافياً وبشائر من الخير لا تحصى أدخلت الفرح والسرور في قلوب الجميع.

وأشار العثيم إلى الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها ملك القلوب والإنسانية والتي تضمنت قرارات تاريخية تؤكد النهج السليم والقويم لقادة مملكتنا العزيزة أيدهم الله.

وبين العثيم أن هذه الأوامر الكريمة والتي استهدفت قضايا إستراتيجية سوف تسهم في تعزيز مسيرة النماء والعطاء التي تشهدها مملكتنا الغالية وتفتح أبواب المستقبل لأبنائها من أجل حياة هانئة وكريمة.

وأكد العثيم أن الحجم المالي الضخم للأوامر الملكية التي أصدرها ملك القلوب عقب عودته الميمونة إلى أرض الوطن إضافة إلى الأوامر التي أصدرها أمس الأول والتي تصل إلى 480 مليار ريال تؤكد جدية الدولة، ورغبتها الصادقة في تحقيق رفاهية وسعادة أبناء وبنات هذا الوطن المعطاء.

يذكر أن شركة العثيم كانت في أطلقت حملة (فرحة وطن) احتفاء بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالماً معافى، برعاية بنك الملك عبدالله للطعام والكساء وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية بميزانية تصل إلى 50 مليون ريال تشمل تقديم عبوات مجانية غذائية للجمعيات الخيرية وتقديم خصم 20% لذوي الدخل المحدود على مشترياتهم من أصناف العلامات التجارية لشركة العثيم لمدة عام إضافة إلى تقديم العديد من الهدايا والجوائز لمتسوقي أسواق ومجمعات العثيم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة