Monday  21/03/2011/2011 Issue 14053

الأثنين 16 ربيع الثاني 1432  العدد  14053

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استغرب حديث اليامي.. وكشف عن سياسة الهلال القادمة.. عبدالرحمن بن مساعد:
حكم الكلاسيكو حرمنا النقاط الثلاث.. الفارق النقطي أكبر المكاسب.. وضغط مباراة الغرافة سبب انخفاض المستوى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

حمل رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد حكم مباراة فريقه مساء أمس أمام الاتحاد خسارة نقطتين ثمينتين في مسيرته بالدوري وقال: التحكيم في تصوري سلب الهلال حصوله على النقاط الثلاث من خلال تغاضيه عن ضربتي جزاء في كرة الشلهوب التي تصدى لها باولو جورج بيده إضافة لضربة الجزاء الصريحة للسويدي ويلي بعد دفع المولد له علاوة على عدم تعامله مع الالعاب الخشنة والضرب بدون كرة والذي من المفترض ان يكلف لاعبي الاتحاد الطرد ولكن الحكم لم يحرك ساكنا لذا خسر الهلال أهم نقاط كانت كفيلة بحسم الدوري له بنسبة 80%.

وأضاف: النتيجة بشكل عام ليست سيئة وكان الهلال في الشوط الأول لم يقدم مستواه المعهود فيما كان الشوط الثاني الهلال حاضرا وتفوق على شقيقه الاتحاد وأضاع جملة من الفرص.

واعتبر سموه ان المكسب الاكبر للهلال من مباراة الامس هو المحافظة على الفارق النقطي منوها إلى ان خسارة الاتحاد او الهلال والخوف من ذلك انعكس ذلك على مجريات المباراة من خلال الحذر الكبير الذي طغى على الكثير من دقائقها.

ونوه سموه إلى ان الهلال سيدخل مبارياته الست المقبلة بطريقة مباريات الكؤوس مبينا إلى ان الهلال يحتاج إلى 13 نقطة من أصل 18 حتى يضمن تحقيق لقب الدوري ومشددا إلى ان مباريات الهلال في الفترة المقبلة أصعب من مباريات الاتحاد الذي سيواجه اكثر من فريق متوسط المستوى وعلى ارضه وبين جماهيره.

وأكد سموه وجود ضغط مباريات على الفريق الهلالي في الاسابيع المقبلة ومنافسته على أكثر من جبهة مشيرا إلى انه يأمل إلى ان الاجازة الحالية يستعيد من خلالها الفريق التقاط انفاسه مع عودة بعض المصابين.

واستغرب سموه من حديث نائب رئيس الاتحاد محمد اليامي وامتعاضه من حكم اللقاء امس.. وقال: أدعوالأخ محمد لمتابعة المباراة من شاشة التلفاز وسيكون راضيا تماما عن قرارات الحكم التي تضرر منها الهلال.

وعن تغيير طاقم الحكام من روماني إلى سويسري اعتبر رئيس الهلال ذلك التغيير منطقيا بعد الاحداث السابقة.. وزاد: ظهور الهلال بمستوى متواضع في الشوط الاول في تصوري كان سببه الضغط النفسي الكبير الذي كان عليه اللاعبون في المباراة السابقة التي كانت تتطلب الفوز على الغرافة بعد الخسارة الاولى امام سابهان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة