Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز: نحتاج لنقاط بعض المباريات المقبلة لحسم الدوري
قائد الهلال: تكتيك الاتحاد زاد صعوبة المباراة ولن نركن للفارق النقطي وسنبحث عن الانتصارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني ان حسم الدوري لازال البت فيه امرا مبكرا مشيرا الى ان الهلال سيستمر في بحثه عن الانتصارات حتى الرمق الاخير.. وقال: لن نركن للفارق النقطي فلازال امامنا 6 مباريات وفيها كل شيء وارد وسنسعى في المباريات المقبلة على تحقيق الفوز الذي سيضمن لنا استمرار الفارق النقطي والاتحاد ينتظر دون ادنى شك اي تعثر للهلال للاقتراب من مركز الصدارة.

وأضاف: لقاؤنا امام الاتحاد كان صعبا بعد تغيير الاتحاد لنهجه التكتيكي وخصوصا في الشوط الاول ولعبه بظهيرين في الطرف الايسر والايمن ولم تكن المباراة ممتعة سوى في الـ20 دقيقة الاخيرة التي شهدت فرصا عديدة اما بداية المباراة فكانت تكتيكية من الجانبين وطغى عليها الحذر.

وعن الروح الرياضية العالية التي سادت بعد نهاية المباراة بين لاعبي الفريقين.. علق القحطاني قائلا: ليس مستغربا ماحدث فنحن اشقاء وزملاء ومنافساتنا داخل الملعب وفي الفترة الحالية نعيش لحمة وطنية رائعة وسعادة بالغة وفي النهاية هي لعبة كرة قدم كل طرف يسعى للفوز داخل الملعب وخارج الملعب ينتهي كل شيء.

من جانبه وصف لاعب وسط الفريق الهلالي خالد عزيز نتيجة مباراة فريقه امام الاتحاد بالمرضية مشددا ان الاهم المحافظة على الفارق النقطي.. وقال: « كان اللقاء قويا وطغى عليه الانضباط التكتيكي وربما غابت المتعة قليلا نظرا لرغبة الطرفين في تحقيق الفوز والحذر من الخسارة «.

وأشاد عزيز بمجهود زملائه في المباراة مؤكدا انهم قدموا ماعليهم في المباراة وكادوا ان يحققوا هدف الفوز في الكثير من الفرص.

وعن مستقبل الدوري نوه عزيز ان الهلال سيحرص على عدم التفريط بنقاط المواجهات المقبلة مشيرا الى ان الفريق يحتاج الى الفوز في بعض المباريات لضمان تحقيق لقب البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة