Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ألمح إلى تغييرات واسعة ستطال الجميع.. البلطان:
تراجع مستوى الشباب طبيعي ولا توجد أزمة بيننا وبين اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

علق رئيس نادي الشباب خالد البلطان على تراجع مستوى الفريق الكروي في الفترة الأخيرة بقوله: إن التراجع الفني الذي يعيشه الفريق يعتبر أمرا طبيعيا في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق بسبب الغيابات والإصابات؛ حيث إن مفاتيح اللعب لا تزال غائبة بالكامل، وهذا هو السبب الرئيس وراء الخسارة الأخيرة من نجران؛ إضافة إلى أن طموح اللاعبين قلَّ كثيراً بعد الابتعاد عن المنافسة.

وأكد الرئيس الشبابي في تصريح فضائي بقوله: هناك تراجع في مستويات بعض العناصر في الصف الثاني، وهذه كانت مفاجأة لنا؛ لأننا كنا نعول عليهم الكثير في سد غياب بعض اللاعبين الأساسيين.

وأشار البلطان إلى أن الإدارة الشبابية تعتزم عمل تغييرات وغربلة في صفوف الفريق بدءاً من الموسم المقبل، وخصوصاً بعد رأي الجهاز الفني الذي أعطاهم نصائح بضرورة تغيير بعض العناصر التي لا تستحق أن تمثل فريق كبير بحجم نادي الشباب.

وعما إذا كانت هذه التغييرات ستطول الجهاز الإداري قال: جميع الاحتمالات واردة والتجديد سيكون وارداً لأنه سنة الحياة. ورفض البلطان بعض الآراء التي تؤكد وجود أزمة بين الإدارة واللاعبين في النادي بسبب لائحة العقوبات والجزاءات الأخيرة، وقال: لا توجد أزمة لأن اللائحة لا تتعلق بالعقود وإنما بالعقوبات أو الجزاءات، وما حدث هو عدم توقيع اللاعب عبده عطيف في البداية، وتم حل هذه المشكلة في وقتها ولم يحدث بعدها أي شيء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة