Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المطوع في الكويت لمناقشة مستقبله.. ودراجان يراقب السد
النصر يعاود تدريباته غداً بفترتين.. والإصابة تعاود عبد الغني مجدداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يعود الفريق الكروي بنادي النصر ابتداء من صباح غد الأربعاء نشاطه التدريبي على فترتين استعداداً للاستحقاقات القادمة التي يفتتحها بلقاء الرائد مطلع إبريل المقبل ضمن دوري زين السعودي للمحترفين وبعده يلتقي السد القطري في الخامس من إبريل لحساب دوري المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2011.

وكان الفريق قد حصل على إجازة لمدة يومين من قبل الجهاز الفني بعد فوزه على الوحدة الأحد الماضي بثلاثة أهداف لهدف في بطولة الدوري واستعاد بذلك المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

إلى ذلك سيستغل المدرب الكرواتي دراجان مباراتي السد القطري يوم السبت المقبل وبعد في الأول من إبريل أمام قطر ولخويا لمتابعة الفريق وتسجيل الملاحظات الفنية اللازمة قبل مواجهة الفريقين في العاصمة القطرية.

من جهة ثانية يتواجد المحترف الكويتي بدر المطوع من يوم أمس في بلاده في زيارة خاصة لأسرته، كما سيقف على آخر تطورات وضعه مع جهة عمله التي أوقفت مرتباته مؤخراً بداعي التغيب وعدم موافقتها على رحلته الاحترافية مع النصر في الوقت الذي تشير الأنباء القادمة من هناك لتدخل شخصيات كويتية مهمة لحل المشكلة، ويلتقي اللاعب خلال رحلته التي تستغرق 3 أيام وكيل أعماله خليفة المطيري ومسؤولي ناديه الأصلي القادسية لمناقشة العرض التي تلقاه من النصر من أجل توقيع عقد احترافي جديد بعد انتهاء العقد الحالي في مايو المقبل.

على خط اللاعبين يخضع القائد حسين عبد الغني لمزيد من الفحوصات الطبية بعد أن أكدت التقارير الأولية عودة الإصابة السابقة بعد تعرضه لكدمة قوية في مباراة الوحدة منعته من إكمال اللقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة