Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأشعة أكدت سلامة كيتا
عطيف والشمراني يوقعان مع (أديداس)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وقع لاعبا فريق الشباب ناصر الشمراني وأحمد عطيف عصر أمس بالنادي عقداً إعلانياً مع شركة أديداس الرياضية للترويج لمنتجاتها، وأكدت الشركة أن اختيارها للاعبين للترويج لمنتجاتها جاء بناءً على ما يتمتعان به من نجومية كبيرة وشهرة واسعة في الوسط الرياضي السعودي والخليجي والعربي، وأتاحت الشركة للاعبين الحصول جميع منتجاتها مجاناً من جميع مراكزها في المملكة.

من جهتهما قدم اللاعبان شكرهما وتقديرهما للإدارة الشبابية مشيدين بفكرهما الاحترافي في التعامل مع اللاعبين وسعيها الدؤوب والعمل على تطوير أداءهم وتحقيق مصالحهم. على صعيد آخر أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا سلامته من الإصابة بعد أن اشتبه الجهاز الطبي للفريق الشبابي بوجود إصابة في عضلة الفخذ الخلفية للاعب، وشارك كيتا مساء أمس مع بقية زملائه البرازيلي مارسيلو كما تشو وأحمد عطيف باللف حول المضمار.

من جانب آخر واصل الفريق الأولمبي بنادي الشباب مساء أمس استعداداته للقاء نظيره بنادي الهلال يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة ال (21) من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنه وعمد المدير الفني للفريق الأرجواني خوان رودريقرز إلى تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على كامل ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة