Tuesday  22/03/2011/2011 Issue 14054

الثلاثاء 17 ربيع الثاني 1432  العدد  14054

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته سالماً إلى أرض الوطن
جامعة الملك سعود تقيم سباق «رواد الأمل الثاني» لذوي الاحتياجات الخاصة الخميس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم جامعة الملك سعود ممثلة بمركز ذوي الاحتياجات الخاصة بعمادة شئون الطلاب سباق «رواد الأمل الثاني» لذوي الاحتياجات الخاصة الذي يقام تحت رعاية معالي مدير الجامعة الملك سعود الدكتور عبدالله العثمان في الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس القادم 19-4- 1423هـ بالمنشآت الرياضية في رحاب الجامعة على مسافة (2) كم ويشارك فيه جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتي ذلك بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته إلى أرض الوطن سالمًا معافى. وأكد وكيل عمادة شؤون الطلاب رئيس اللجنة التحضيرية المشرف على السباق الدكتور عزام الأحمد أن سباق رواد الأمل الثاني سيكون مختلفاً عن السباق الأول الذي أقيم العام الماضي حيث يتزامن مع مناسبة غالية على جميع أبناء الوطن وهي شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لأرض الوطن، وهي أيضا تأكيد على اللحمة الوطنية التي يعيشها أبناء المملكة بمناسبة عودة وشفاء خادم الحرمين الشريفين. وسأل وكيل عمادة شؤون الطلاب الله سبحانه وتعالى أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويلبسه رداء الصحة والعافية.

ونوّه الدكتور الأحمد بدعم واهتمام مدير الجامعة وموافقته على رعاية السباق والجهود التي يبذلها في دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعة، مشيراً إلى أن مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة يلقى اهتماماً كبيراً من قبل معاليه. وأضاف: إن كافة اللجان العاملة في السباق قد أنهت استعداداتها لتنظيم السباق بما يحقق الهدف المنشود الذي تسعى إليه الجامعة ويحقق الفائدة المرجوة منه وهي دمج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وتحقيق رسالة الجامعة في مد جسور الشراكة وتنشيط التفاعل الرياضي والثقافي والاجتماعي والمهني مع المجتمع.

وأوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب أنه سيتم تقديم هدية لكل مشارك في السباق تحتوي على شعار يحمل صورة خادم الحرمين الشريفين ويرمز إلى الثبات والرفعة وصمم على شكل غصن شجرة للتعبير عن شعار المملكة «الأخضر» والفرحة بعودة «قائد مسيرتها» حفظه الله.

وأوضح أنه سيتم تقديم هدايا قيمة للفائزين في المراكز الأولى لكل فئة من فئات الإعاقة المشاركة في السباق، كما سيتم توجيه رسالة توعوية مهمة وهي أن الرياضة من الوسائل المهمة في دمج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، وأيضا توعية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بأهمية الرياضة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة