Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حق الترشح والانتخاب يشمل 500 عضو مسجل في الجمعية
الدعوة لانتخاب مجلس إدارة «طب الأطفال حديثي الولادة»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

وجهت الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة الأعضاء المسجلين فيها إلى حضور الاجتماع الثاني لجمعيتها العمومية، 16 جمادى الأولى 1432 الموافق 20 أبريل 2011 في مركز الملك فهد الثقافي، للمشاركة في انتخاب مجلس إدارة الجمعية في دورته الثانية.

وأوضح رئيس الجمعية الدكتور صالح العليان أنه يحق لأعضاء الجمعية البالغ عددهم أكثر من 500 عضو ترشيح أنفسهم وترشيح غيرهم، بشرط أن يكون المرشح عضوًا نشطًا ويحمل رقم العضوية. وطالب الدكتور العليان الراغبين في الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية في دورته الثانية بتعبئة النموذج الخاص بطلب الترشح، والموجود على موقع الجمعية الإلكتروني، أو التواصل على البريد الإلكتروني: (Saudi.neonatologysociety@gmail.com)، وأوضح العليان أن مسؤولين من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سيحضرون لمتابعة انتخابات مجلس الإدارة وفرز الأصوات، مؤكدًا أن النتائج ستعلن خلال أيام من إدلاء أعضاء الجمعية بأصواتهم لاختيار مرشحيهم.

وتعد الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة جمعية غير ربحية، تأسست من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في 21 نوفمبر 2006مم بقرارها رقم (30 - أ - 27)، ويقع مقر الجمعية في الرياض. يشار إلى أن الجمعية تعقد حاليًا مؤتمرها السنوي الـ11 في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض. ويناقش المؤتمر المعوقات التي تواجه أطباء حديثي الولادة، ويسعى إلى طرح الحلول العلمية المبنية على البراهين، كما سيتناول الأبحاث الطبية من مستجدات تشخيصية وعلاجية في طب حديثي الولادة. ويشهد المؤتمر السنوي الـ11 للجمعية مشاركة نخبة من الخبراء والباحثين العاملين في طب حديثي الولادة محليًا وعالميًا، من بينهم خبراء وباحثين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة