Thursday  24/03/2011/2011 Issue 14056

الخميس 19 ربيع الثاني 1432  العدد  14056

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رعت البرنامج التوعوي عن المخدرات
الأميرة نورة بنت أحمد: المخدرات وسيلة تعذيب للنفوس وهدم لبناء العمل لدى الفرد

رجوع

 

الرياض - واس

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة نوره بنت أحمد بن عبدالعزيز رئيسة القسم النسائي للجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض « تراحم « أمس برنامجا توعوياً بعنوان «كوني يقظة فأنتي الأمل» الذي أقامته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض لمنسوبات الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام « إنسان «، في مركز الملك فهد الثقافي، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت ناصر بن عبد العزيز وصاحبة السمو الأميرة موضي بنت محمد بن سعود وعدد من طالبات المدارس المتوسطة والثانوية والأمهات بجانب الخبراء والمهتمين بهذا الجانب.

وبدأ البرنامج بتلاوة من القرآن الكريم، بعدها رحبت صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت أحمد بن عبدالعزيز في مستهل كلمتها بالحاضرات قائلة: يسعدني أن أكون بينكم في هذا الملتقى، وأن أشيد بفكرة اللقاء وكل من تبناه وساهم في إنجاحه، فالمخدرات وسيلة تعذيب للنفوس وهدامة لبناء العمل لدى الفرد. وأشارت إلى أن هذا الملتقى يحمل أهدافا ورسالة إنسانية، تمنت تحقيقها. وفي ختام كلمتها شكرت المشاركين في البرنامج جميعهم، ثم ألقت رئيسة القسم النسائي بجمعية إنسان فرع الروضة شعيع العتيبي كلمة بهذه المناسبة عبرت فيها عن شكرها للقائمين على الملتقى، مبينة أن الأسر ستستفيد من هذا الملتقى، كما ألقت مديرة الشؤون النسوية بمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض منى الشربيني كلمة مماثلة.

أعقبها مسرحية « إلا تعلمي ما هذا «، كما ألقيت محاضرة عن «الإسلام هو الحل» للدكتورة أسماء الرويشد، ثم محاضرة بعنوان «بصمة في حياتي» ألقتها بلقيس الغامدي.

واختتم البرنامج بتكريم المشاركات، بعدها تجول الحضور بالمعرض المصاحب الذي أعدته إدارة مصلحة الجمارك حيث عرضت أنواع المخدرات وأساليب وطرق تهريبها. من جانبها أشادت الأميرة موضي بنت محمد بجهود الدولة في علاج المدمنين وبالبرنامج والحضور المميز وأداء الطالبات في المسرحية،مؤكدة على دور الأسرة في التوعية.

وناشدت الأميرة نوف بنت ناصر بن عبدالعزيز المجتمع السعودي باحتضان كل إنسان يقع في براثن المخدرات بالتأهيل والتوظيف والعلاج بتوفير السبل المعينة على تأهيله ليكون بذرة صالحة تخدم مجتمعه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة