Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أبوة الملك عبدالله لشعبه تظهر في كلامه وقراراته لأبنائه وبناته

رجوع

 

الرياض - شيخة القحيز :

الحمد لله الذي رد إلينا مليكنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى بعد العارض الصحي الذي تعرض له مؤخراً ومن محبة هذا الوالد لشعبه الوفي قدم هدايا وعطايا جزيلة لشعبه وبعد وقفة الشعب الوفي رجالاً ونساء حماية لهذا الوطن والأمن الوارف أتحفهم وأغرقهم بكرمه ظهر الجمعة المباركة.

هذا قد عبر منسوبوا هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض عن شكرهم وامتنانهم لمقام خادم الحرمين الشريفين على الأوامر الملكية المباركة ويسألون الله له دوام التوفيق والصحة والعافية ولإخوانه وأعوانه ولوطننا بالأمن والاستقرار الدائم.

وفي رسالة من مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بشمال الرياض عبر عن سرورهم منسوبو المكتب بالشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على الأوامر الملكية التي شملت دعم مكاتب الدعوة بالمملكة ويسألون الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل هذه الحكومة الشريدة.

كذلك مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالصناعية الجديدة قدموا التهنئة لعموم الشعب السعودي على ما صدر من أوامر ملكية كريمة عم نفعها عامة أفراد المجتمع ومرافقه الحيوية وشملت المؤسسات العلمية والدعوية وتجهوا إلى الله أن يجزي خادم الحرمين خير الجزاء وأن يحفظ ولاة أمرنا ويرد كيد الكائدين في نحورهم.

وعن مدى السرور والفرح الذي أدخله خادم الحرمين الشريفين على شعبه الوفي قدم الشيخ عبدالعزيز بن ناصر الزايدي إمام مسجد عمر بن عبدالعزيز بحي الملك فهد سابقاً الدعاء لله بأن يحفظ الملك عبدالله ويرعاه ويلبسه الصحة والعافية ويديمه ذخراً للإسلام والمسلمين ويجزل لملكنا العطاء كما أجزل لشعبه وأكرمهم فشكراً أبا متعب وجزاك الله خيراً.

وبهذه المناسبة قدمت المشرفة التربوية الأستاذة فاطمة القحيز عظيم شكرها وامتنانها للملك عبدالله على هذه الزيادة الكريمة وعبرت الأستاذة موضي سعد عن شكرها للملك وقالت: أسعدتنا في هذا اليوم المبارك الجمعة فنحن ندعو لك في ساعة الإجابة بالعافية وطول العمر.

وقدم مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالمعذر وأم الحمام إدارة وموظفين بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين على كلمته الضافية وأوامره الكريمة ودعمه لمكاتب الدعوة في المملكة سائلين الله تعالى أن يوفقه لكل خير ويديم عليه لباس الصحة والعافية آمين.

وبهذه المناسبة قالت أم عبدالرحمن أبوزيد: أسأل الله لملكنا الصحة ودوام التوفيق على هذا الكرم والجود حيث شمل أبنائي وبناتي الموظفين بالحكومة أما أنا فربة منزل. وأسأل الله أن يأمننا في أوطاننا ويحفظ قادتنا ويعزهم بطاعته وفضله دوماً آمين.

وقالت المرشدة الطلابية بالثانوية 83 بالرياض الأستاذة الجوهرة الهويدي: أسأل الله أن يطيل في عمر الملك عبدالله في عافية ويبارك فيه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في بلادنا وبلاد المسلمين فتلك هي الهدية الغالية من حكومتنا الرشيدة. وقال العسكري بقوات الأمن الخاصة عبدالعزيز الشعلان: نشكر قائدنا على كرمه وتفضله على عموم الشعب والمؤسسات الشعبية تقديراً وحباً للخير في بلاده حيث سعد الجميع بهذه المكارم.

تحدث الإعلامي الأستاذ أحمد بن عبدالله الشدي عن انطباعه بمناسبة عودة الملك ومكارمه لشعبه وبنيه فقال: أسعدتنا إطلالة مليكنا، وأسعدتنا الأوامر الملكية الحكيمة التي تصب في مصلحة الدين والوطن والمواطن، كانت تلكم الأوامر بلسماً شافياً للشعب المحب لدينه ومليكه ووطنه.

كلمات مقتضبة لكنها معبرة من ملك حبيب أكدت محبة مليكنا لشعبه، ومحبة الشعب لمليكه، وقد أوصانا مليكنا بالدعاء له. فاللهم احفظه وأسعده ووفقه.

وقال الأستاذ حاتم بن حمد الشمري مدير مركز رؤية المحترفين للتدريب: غمرتني الفرحة حينما خرج علينا مليكنا المفدى بتهنئة المواطنين بدحر المغرضين، وابتهجت كثيراً حينما أصدر أوامره الملكية التي شملت كافة المواطنين ليعم الخير على هذا الوطن المعطاء. وليتبادل المواطنون رسائل الفرح والسرور والدعاء الخالص أن يحفظ الله مليكنا وأمن وأمان وطننا الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة