Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

منسوبو تحفيظ القرآن الكريم بالنبهانية:
نشكر خادم الحرمين على كلمته وقراراته

رجوع

 

النبهانية - خالد المطرفي

رفع رئيس مجلس إدارة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة النبهانية الشيخ عبد العزيز بن فهد السعدون وكافة منسوبيها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على كلمته الضافية والحانية للمواطنين على وقفتهم المباركة مع القيادة ولعلماء الأمة على صدعهم بالحق. إلى جانب ما تم تخصيصه لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم في جميع المناطق.

وعبّروا عن سعادتهم الكبيرة بالقرارات الملكية التي تشمل كافة المواطنين وهي خير دليل على استشعار خادم الحرمين للأمانة العظيمة الملقاة على عاتقه.

وعبّر نائب الرئيس الشيخ سالم بن سعد الحجي والعضو مفيز الفواز والعضو محمد الحربي والعضو سالم الحجي والعضو خالد المطرفي قائلين: إن هذه القرارات تحفظ الكرامة وسعة الرزق والعيش الكريم والرفاهية لكافة المواطنين إلى جانب العناية الطبية والأمنية لكافة المقيمين في هذه البلاد.

نسأل الله العلي القدير أن يمنَّ على مليكنا بالصحة والعافية، وأن يبارك له في عمله وعمره وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه، وأن يجعلها تسعد دائمًا بالأمن والأمان، والسعة في الرزق.

وتابع منسوبو التحفيظ حديثهم مؤكدين أن كل هذه الأوامر الملكية جاءت لرفعة دين الله تعالى أولاً من خلال دعم كتاب الله تعالى والعناية بأماكن العبادة وتقدير العلماء ومنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والإفتاء، فنرفع أيدينا بالشكر لله تعالى على ما أكرم به بلادنا من الخير والأمن والأمان وسعة الرزق.

كما نرفعها بالشكر لله تعالى على أن اختصنا بقيادة كريمة. وأضافوا أن ما خص به خادم الحرمين الشريفين جمعيات التحفيظ من مبلغ سيسهم في تسديد بعض التزامات الجمعيات سواء بعض رواتب المعلمين أو تخصيصها مكافأة للطلاب الحافظين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة