Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عبروا عن فرحتهم بالأوامر الملكية.. مواطنون لـ(الجزيرة):
قرارات خادم الحرمين تصب في مصلحة الوطن والمواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

عبر عدد من المواطنين بمدينة الرياض عن سعادتهم بالقرارات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- والتي أسعدت الشعب السعودي بكافة شرائحه سائلين الله عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية.

وقال عبدالعزيز العثمان: إن خادم الحرمين الشريفين أحب شعبه وهو يعيش مع أبنائه المواطنين في السراء والضراء وإن القرارات الملكية تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد فهد بن عبدالله بن سريع أن شعب المملكة يقف مع قيادته التي أحبته وبادلته الحب والوفاء فالقرارات أسعدت كل شرائح المجتمع السعودي سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها.

وأضاف فهد ناصر الشويعر أن القرارات الكريمة أسعدت الجميع وأن الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحتل مكانة كبيرة في قلوب إخوانه وأبنائه المواطنين ويعمل ليل نهار من أجل إسعاد شعبه.

وقال صالح بن علي الروكان: إن خادم الحرمين الشريفين يؤكد دائماً أنه قريب من أبنائه المواطنين يعيش همومهم يفرح لفرحهم ويحزن لحزنهم وهو في أشد لحظات المرض كان دائم السؤال عن أبنائه المواطنين ونسأل الله أن يحفظه ويمد في عمره.

وأضاف محمد بن مشعل بن سريع أن تخصيص مبلغ 16 ملياراً للقطاعات الصحية يؤكد اهتمام خادم الحرمين الشريفين بصحة الإنسان السعودي وراحته ليتلقى العلاج بالداخل بدلاً من السفر للخارج.

وقال عبدالله بن حسن الصميعي: إن القرارات الملكية تعمل على توفير لقمة العيش الكريم للمواطنين من خلال توفير الفرص الوظيفية للشباب وإن خادم الحرمين يعمل من أجل بناء الإنسان السعودي ورفع مستوى المعيشة للمواطنين.

وأضاف محمد فهد الدوس أن القرارات الكريمة جاءت في مصلحة الوطن والمواطن، فيما أشار عبدالمحسن بن فهد الدوس إلى أن المملكة تسير ولله الحمد بخطى ثابتة ومستقرة في عملية البناء والنهوض من خلال توفير كافة احتياجات المستقبل.

وقال عبدالله بن فهد الموسى: إن الأوامر الملكية تتجه نحو الاستثمار في بناء المواطن السعودي والرفع من مستوى المعيشة لكافة شرائح المجتمع، وأضاف عبدالرحمن بن عثمان العثمان أن خادم الحرمين الشريفين يحمل هموم أبناء وطنه ويعيش معهم لحظة بلحظة وهذه الأوامر تدل على مكانة المواطن، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وحكومتها الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة