Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تستعرض آراء وأحاديث المسؤولين عن البطولة واللجنة الإعلامية تصدر نشرة يومية لمواكبة الحدث
بطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة لقوى الأمن الداخلي.. إثارة وتنافس شريف وسط أجواء مميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - فيصل المطرفي

شرعت كلية الملك فهد الأمنية أبوابها منتصف الأسبوع الماضي، وسخرت كل الإمكانيات من أجل استضافة بطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة لقطاعات قوى الأمن الداخلي التي يشارك فيها 10 منتخبات، تمثل 10 قطاعات عسكرية. وكان معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني قد افتتح البطولة نيابة عن سمو الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وسط أجواء مميزة عاشها كل الحضور في الافتتاح البهيج مساء الاثنين الماضي الذي شهد حضور العديد من الشخصيات.

(الجزيرة) تسلط الضوء في تقريرها الآتي على أبرز ما دار في البطولة خلال الأيام الماضية التي شهدت بدء المباريات، علاوة على رصد آراء وأحاديث المسؤولين عن البطولة.. فإليكم التفاصيل:

القحطاني: الجماهير الرياضية جسدت معاني الحب للقيادة

أكد معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني أن ما قامت به الجماهير الرياضية السعودية خلال مباريات المنافسات الرسمية الماضية كان محل إعجاب الجميع؛ إذ أكدوا لحمة أبناء الوطن مع القيادة، وأن التكاتف هو ديدن كل السعوديين. مشيراً إلى أن نشاطات الاتحاد الرياضي لقوى الأمن متعددة ومتميزة في العديد من المجالات خلال مشاركات دولية وعربية، ومتمنياً التوفيق لكل المشاركين في البطولة الحالية، مشدداً على دعم سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية للجانب الرياضي لرجل الأمن من خلال تنظيم مثل هذه البطولات.

الجارالله والودعاني يرحبان بالجميع

اعتبر رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي اللواء مصطفى الجارالله أن نجاح البطولة تم بدعم قادة القطاعات العسكرية كافة من خلال الموافقة على مشاركة 10 منتخبات. مشيراً إلى أنهم في الاتحاد الرياضي لقوى الأمن يهدفون إلى إقامة مثل هذه البطولات لزيادة المواهب والقدرات الرياضية لجميع رجال الأمن، ومقدماً دعوته للجميع لحضور ومتابعة مباريات البطولة.

من جانبه قال الأمين العام للاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي الرائد سلطان الودعاني: إن البطولة تتزامن مع عودة المليك المفدى إلى أرض الوطن سالماً معافى، إضافة إلى إصداره أوامر ملكية عدة تلبي احتياجات المواطن وتؤكد عمق العلاقة بين القيادة والشعب. وأضاف الودعاني بأن الاتحاد حقق العديد من الإنجازات التي جاءت من خلال الدعم غير المحدود من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.

بنية تحتية رائعة تلفت الانتباه.. والشعلان يؤكد: حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً

المتابع لبطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة المقامة على استاد الأمير نايف بن عبدالعزيز بكلية الملك فهد الأمنية سيعجب كثيراً بروعة المنشآت الرياضية داخل الكلية وبالإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها من خلال وجود كامل المرافق الرياضية المجهزة على أعلى طراز.

من جهته أكد سعادة الدكتور اللواء فهد الشعلان مدير كلية الملك فهد الأمنية أنهم أكملوا الاستعدادات كافة لاستضافة البطولة والضيوف. مشيراً إلى أن كل الإمكانيات ستُسخَّر من أجل نجاح البطولة، ومعتبراً نجاح البطولة نجاحاً لكل القطاع العسكري. مبيناً أن توجيهات الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية تحفزهم للعطاء والبذل من أجل الارتقاء برياضة قوى الأمن. مقدماً ترحيبه بجميع ضيوف البطولة، ومتمنياً التوفيق لجميع المشاركين.

وكان مدير إدارة الشؤون الرياضية بكلية الملك فهد الأمنية العقيد خالد الزيد صاحب اللمسات الواضحة في البطولة قد تجوّل برفقة ضيوف البطولة والإعلاميين للحديث عن مرافق الكلية الرياضية التي نالت استحسان الجميع.

المدربون الوطنيون يقتحمون أجواء البطولة

يشرف بعض المدربين الوطنيين على الكثير من منتخبات القطاعات المشاركة في البطولة الحالية من خلال وجود المدرب الخبير محمد الخراشي، إضافة إلى الكابتن يوسف خميس وبندر الجعيثن وعبداللطيف الحسيني وعبداللطيف بكر وإبراهيم السلامة، إلى جانب بعض الأسماء الأخرى، فيما يتولى عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله شطوان الإشراف على اللجنة الفنية من خلال وجوده وتطبيقه أنظمة الفيفا، كما يدير مباريات البطولة العديد من الحكام تحت إشراف عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

نشرة يومية صادرة من اللجنة الإعلامية

تقوم اللجنة الإعلامية بالبطولة برئاسة الزميل الأستاذ خلف ملفي بإصدار نشرة إعلامية يومية تحوي العديد من أخبار البطولة والتصريحات والحوارات لمنسوبي القطاعات، وتستعرض أبرز الأحداث بالصور، إضافة إلى حرص اللجنة على التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة ببث أخبار البطولة يومياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة