Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدافعاه قرَّرا الرحيل بسبب هزيمة الإفريقي
الزمالك رفض كل محاولات أبها للسفر إلى السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكّد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة ناديه رفض كل المحاولات التي بذلها مسؤولو نادي أبها السعودي لإقناعهم بالموافقة على سفر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة اعتزال لاعب أبها محمد أبو عراد والمقرر إقامتها أمس الخميس.

وكان رئيس نادي الزمالك قد قرَّر إلغاء سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى السعودية بسبب عدم الحصول على تأشيرات السفر وقرر اتخاذ إجراء احترازي بتحرير محضر إثبات حالة بمطار القاهرة ليثبت تباطؤ مسؤولي نادي أبها السعودي في إنهاء التأشيرات وخصوصاً أن هناك عقداً تم توقيعه يقضي بحصول الزمالك على 40 ألف دولار نظير المشاركة في مباراة اعتزال أبو عراد.

وأوضح جلال إبراهيم في تصريحات تليفزيونية أن إدارة النادي السعودي لم تحترم اتفاقها مع نادي الزمالك وبالتالي رفضنا اعتذارهم حفاظاً على كرامة الزمالك، مشيراً إلى أن مسؤولي نادي أبها السعودي أجروا عدة اتصالات بمدير الكرة في الزمالك إبراهيم حسن من أجل الاعتذار له والتدخل لإقناع إدارة النادي بالموافقة على سفر الفريق إلى السعودية لكن إبراهيم حسن رفض بشدة وأبلغهم برفض الإدارة.

من ناحية أخرى أعلن أحمد غانم سلطان وعمرو الصفتي مدافعا الزمالك أنهما سيرحلان عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي لأنهما يشعران بعدم الراحة من الهجوم عليهم من جانب جماهير النادي ووسائل الإعلام وتحميلهما سبب الخسارة 2-4 أمام الإفريقي التونسي في مباراة الذهاب بدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. وأشارا إلى أن جماهير الزمالك اعتادت مهاجمتنا مع كل خسارة للفريق على الرغم من أن الفريق بالكامل يتحمّل خسارة مباراة الإفريقي الأخيرة لأن الجميع لم يكونوا في مستواهم المعروف بسبب طول فترة توقف الدوري الممتاز.

من جانبه نفى إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك علمه بقرار الظهير الأيمن أحمد غانم والمدافع عمرو الصفتي بالرحيل عن صفوف الفريق، مؤكّداً أنه سيجتمع باللاعبين لمعرفة أسباب اتخاذه هذا القرار المفاجئ لأن الجهاز الفني متمسك بكل لاعبي الفريق مشدداً على أن غانم والصفتي لا يتحملان وحدهما مسؤولية الخسارة أمام الإفريقي لأن الفريق بأكمله يتحمّل مسؤولية هذه الهزيمة الثقيلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة