Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

إنها بالفعل جمعة المكارم والخير.. خصوصاً بعد جملة الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.. والتي صبت في خدمة وتوفير متطلبات واحتياجات جميع فئات الشعب السعودي.. وبكل صراحة هذه الأوامر الملكية لم تترك قطاعاً حكومياً واحداً لم تشمله مكارم الخير.. وهذا إنما يدل على أن تنمية ورفاهية هذا الشعب من أولى اهتمامات الملك.. وأن هذا الاهتمام والعطاء السخي سيتواصل بإذن الله.. كيف لا وهو الذي وهب نفسه لخدمة بلاد الحرمين الشريفين وشعبها.. حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية..

هلالية الدوري لا يزال مبكراً..!

التعادل الذي آلت إليه نتيجة مباراة متصدر الدوري (الهلال) ووصيفه (الاتحاد).. وبقاء الحال كما هو عليه قبل المباراة.. كون الفارق النقطي (ست نقاط) لم يتغير لا يعني بهلالية دوري زين.. فالتنافس بين الفريقين لا يزال قائماً وسيستمر خصوصاً أنه تبقى لكل فريق ست مباريات.. وهذه المباريات فيها الشيء الكثير من المفاجآت.. وتكمن صعوبتها بالنسبة للهلال في أن بعض الفرق ستحاول قدر المستطاع الهروب من شبح الهبوط.. والبعض الآخر سيحاول اقتناص مقعد له في دوري أبطال آسيا القادم.. والبعض يعتبر مبارياته أمام الهلال بطولة خصوصاً بحد ذاتها ولذا يستأسد أمامه.. ومباريات الجولات المتبقية ستؤكد ذلك وإن غداً لناظره قريب..!!

تشابهت القضيتان.. واختلفت القرارات..!

بعد إنهاء خدمات اللاعب الكويتي بدر المطوع من قبل جهة عمله (الحرس الوطني الكويتي) نهائياً بسبب غيابه المتواصل لفترة طويلة يعني أن اللاعب لم يحصل على تفرغ من جهة عمله.. وهنا التساؤل: كيف وقع وشارك مع فريقه النصر وهو على رأس العمل..!! وقضية لاعب الشباب والرائد سابقاً برج معوضة لا تزال عالقة في الأذهان وهي شبيهة لقضية بدر المطوع..!! حيث كان موظفاً في أحد القطاعات العسكرية ووقع مع الشباب عقداً احترافياً الذي أعاره لنادي الرائد.. وبعد احتجاج أحد الأندية على مشاركته في إحدى المباريات تم إلغاء عقده الاحترافي وإيقافه..!! فلماذا اختلفت القرارات الآن رغم تشابه أحداثهما..!

- بعد الخسائر المتتالية لفريق النادي الأهلي.. خرج اللاعب السابق والمحلل الحالي محمد عبد الجواد ليؤكد أن تلك الخسائر بسبب ما يتعرض له اللاعبون من ظلم داخل النادي.. أهل مكة أدرى بشعابها..!

Saleh-aloryed@hotmail.com
 

أوراق متناثرة
بعد مكارم الخير.. جُمعتنا غير..!
صالح بن عبدالله العريّض

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة