Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يواصل الفريق الشبابي تدريباته
تمزق الفخذ يصطاد المولد.. والطبيب يؤكد قدرته على المشاركة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت لمدافع الشباب زيد المولد وجود تمزق في العضلة الخلفية ستلزمه الخضوع لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع ولن تعيقه هذه الإصابة عن المشاركة مع زملائه في المباريات المقبلة، بحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي. وعلى الصعيد الميداني واصل الفريق الكروي الأول تدريباته اللياقية بحضور رئيس النادي خالد البلطان، وأجرى المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هيكتور مناورة بين اللاعبين على كامل الملعب طبق من خلالها عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية وأبان للاعبين بعض الواجبات المنوطة بهم. من جانبه واصل الثنائي المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو، والمحترف الغيني الحسن كيتا تدريباتهما باللف حول مضمار ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

وفي شأن آخر أكد المشرف على الفئات السنية بنادي الشباب ناصر الكنعاني بعد فوز فريق الناشئين أمس على الهلال أن الهدف الرئيس لديهم في الفئات السنية هو زرع ثقافة الفوز لدى اللاعبين، مشيراً إلى أنهم حريصون كل الحرص على الحصول على بطولة الدوري وأنه هدف مهم بالنسبة لهم، وبين الكنعاني أن هؤلاء اللاعبين سيكونون بإذن الله خير خلف لخير سلف في الفترة القادمة.

وفي شأن آخر حقق فريق الناشئين للتايكوندو بنادي الشباب أمس الخميس المركز الثاني في بطولة المملكة تحت 14 سنة والمقامة في مدينة جدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة