Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اختتام الجولة الخامسة لمهرجان السباقات السعودي على حلبة الريم الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

توج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات الفائزين في منافسات الجولة الخامسة لمهرجان السباقات السعودي التي أقيمت أمس في حلبة الريم الدولية. وحقق الأمير محمد بن فيصل من فريق الصقور السعودية المركز الأول في أول بطولة فورمولا تقام على مستوى الشرق الأوسط على الرغم من بقاء جولة واحدة على انتهاء البطولة.

وجاء صراع الجولة الخامسة قوياً منذ البداية بين كل من فيصل قباني من فريق جي آر 8 والأمير محمد بن فيصل وزميله عبد الله بامقدم حيث حسم الأمير محمد المنافسة قبل انتهاء السباق بلفتين بتجاوزه متصدر السباق القباني. كما قطع السائق رائد أبو زنادة شوطاً كبيراً للفوز ببطولة الراديكال السعودية بعد فوزه الثاني أمس للمرة الثانية على التوالي وتصدره ترتيب البطولة التي بقي منها جولة أخيرة. واستطاع أبو زنادة أن يضغط من اللفة الأولى متجاوزاً صاحب المركز الأول في الانطلاقة فهر الشريف وتجاوزه بسرعة فائقة تاركاً الصراع على المراكز من الثاني إلى الرابع للشريف واللبناني ضومط وبندر علي رضا.

أما سباق الدراجات النارية فقد حسم الموقعة في هذه الجولة عبد العزيز بن لادن بدون أي منازع تاركا المركز الثاني لإبراهيم الشريدة والثالث لسلطان المنيف.

هذا وستكون الجولة السادسة والأخيرة في الأسبوع الأخير من الشهر المقبل مناسبة لختام موسم سباقات السيارات التي استضافتها حلبة الريم الدولية هذا الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة