Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فرق دوري ناشئي الممتاز حافظت على مراكزها بعد الجولة الـ(15)
الشباب هز صدارة الهلال.. النصر تجاوز الاتحاد.. الوطني كسب الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

حافظت فرق دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم على مراكزها في سلم الترتيب دون أي تغيير بعد انقضاء الجولة الخامسة عشرة التي أقيمت مبارياتها أمس وحفلت ببعض النتائج غير المتوقعة.. وقد جاءت نتائج المباريات على النحو التالي:

في الرياض وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب نجح الشباب في استعادة توازنه وهز صدارة الهلال بعد أن تغلب عليه بصعوبة بالغة بهدف واحد سجله سليمان الحسن الذي كان في وضع (التسلل).. هذه النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 29 نقطة حافظ بها على مركزه الثالث، فيما بقي الهلال على رصيده السابق 33 نقطة واصل بها صدارته.

وفي الرياض أيضاً وعلى ملعبه فاز النصر على الاتحاد بهدفي نواف العوفي وخالد الحوطي مقابل هدف واحد، وجاء الهدف النصراوي الثاني قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة بعد أن خرج أحد لاعبي الاتحاد (مطروداً) بالبطاقة الحمراء.. هذه النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 32 نقطة استمر بها في المركز الثاني مطارداً للهلال، في حين بقي الاتحاد على 23 نقطة في مركزه الخامس وله مباراة مؤجلة.

وفي تبوك حقق الوطني فوزاً ثميناً على ضيفه الأهلي بهدف الدقائق الأخيرة عن طريق عبد الرحمن هزازي ليرفع الوطني رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر خلف الطائي وحطين بفارق الأهداف، فيما بقي الأهلي رابعاً بـ 24 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وفي مكة نجح الاتفاق في تجاوز مضيفه الوحدة بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 23 نقطة أبقته سادسا في الوقت الذي بقي الوحدة في المركز قبل الأخير بـ 9 نقاط وله مباراة مؤجلة.

وفي بريدة لم يجد التعاون صعوبة تذكر في تجاوز ضيفه حطين بـ 3 أهداف لهدف واحد، جاءت عن طريق صالح الغدوني (هدفين) ومحمد المقري للتعاون، وعبد الفتاح عسيري لحطين، ورفع التعاون رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع تاركا حطين في مركزه التاسع بـ 14 نقطة خلف الطائي وأمام الوطني بالأهداف وله مباراة مؤجلة.

وفي حائل حقق الفتح أول فوز له في الدوري على حساب مضيفه الطائي بهدف سجله عبدالله المذن.. وشهدت المباراة طرد لاعب الفتح فهد البخيت الذي حاول الاحتكاك بالحكم بعد أن أشهر له البطاقة الحمراء. رصيد الفتح ارتفع إلى 5 نقاط في ذيل القائمة وله مباراة مؤجلة، فيما بقي الطائي على 14 نقطة في المركز الثامن أمام حطين والوطني بالأهداف وله مباراة مؤجلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة