Friday  25/03/2011/2011 Issue 14057

الجمعة 20 ربيع الثاني 1432  العدد  14057

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم في ختام الدور التمهيدي لدوري الثانية
لمن تقرع الطبول.. ومن ينتظر.. الباطن أم الصقور؟

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

تستكمل مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الثانية وستقام اليوم خمس مباريات في المجموعة الثانية منها مباريتين في غاية الأهمية حيث سيتحدد على ضوء نتيجتهما بطل المجموعة الثانية الذي سيرافق النهضة بطل المجموعة الأولى إلى الدرجة الأولى والذي يتنافس علية بقوة فريقا الباطن والصقور والفارق بينهما نقطة واحدة فقط لمصلحة الباطن ومباراتهما اليوم مع الجبلين والحمادة ستحدد بطل المجموعة ووصيفة وقد تكون مهمة الصقور أسهل من الباطن وذلك لكونه سيلعب على أرضة وبين جمهور عكس الباطن الذي سيلعب خارج أرضة.. أما المباريات الثلاث الأخرى فلن يكون لنتائجها أي أهمية في تحديد البطل ووصيفه.

الجبلين - الباطن

تقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل ونتيجتها هامة للباطن والصقور حيث يدخل الباطن وهو يحتل المركز الأول برصيد 38 نقطة بعد فوزه على نجد بثلاثة أهداف نظيفة وليس أمامه لتحقيق بطولة المجموعة ومن ثم الصعود إلى الدرجة الأولى إلا الفوز وذلك للابتعاد عن النظر إلى نتيجة مباراة الصقور أما خسارته أو تعادله فإن ذلك يعتمد على نتيجة مباراة منافسه على البطولة.. أما مضيفه فريق الجبلين فإنه قد فقد فرصة المنافسة على الصعود بعد خسارته في الجولة الماضية من الحمادة ويحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة وأصبحت المباراة بالنسبة له مجرد تحصيل حاصل حيث لن يفقد مركزه حتى لو خسر المباراة ولكن هذا لا يعني إن مهمة الباطن ستكون سهلة بل على العكس حيث سيواجه فريقا قويا سيلعب أفراده بأعصاب هادئة وأمام جماهيرهم عكس ضيفه الذي تعني له نتيجة المباراة الشيء الكثير.

الصقور - الحمادة

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك يستضيف الصقور نظيره الحمادة في مباراة هامة لصاحب الأرض (الصقور) الذي يسعى للحصول على بطولة المجموعة وبالتالي الصعود للأولى ولن يتحقق له ذلك بفوزه فحسب بل وبتعثر منافسة الباطن سواء بالخسارة أو التعادل أما عدا ذلك فلن يكون لفوزه على ضيفة الحمادة طعم ولا فائدة حيث إنه يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة بعد فوزه الصعب على الدرعية وضمن حتى الآن المركز الثاني حتى لو خسر اليوم لكن آماله في تحقيق بطولة المجموعة تكمن في تعثر منافسه وفوزه المتوقع وذلك لعدم أهمية نتيجة المباراة للحمادة الذي يحتل المركز الخامس حيث من المتوقع أن يتيح مدرب الفريق الفرصة للاعبين الاحتياطيين.. وسيلعب الصقور وعينه محدقة وبقوة صوب حائل لمتابعة مباراة منافسه.

المباريات الأخرى

أما المباريات الثلاث الأخرى في هذه الجولة فستجمع القلعة مع الدرعية في الجوف ونجد مع الزيتون في المجمعة والعيون مع الرمة في الأحساء ولن يكون لنتائجها أي تأثير على المركزين الأول والثاني ولا حتى على الهابطين اللذان تحددا من قبل وهما (الزيتون والقلعة) من هذه المجموعة ولكن قد تحدث نتائجها تغيرات في سلم ترتيب الفرق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة