Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أكاديميات جامعة طيبة يثمِّن تأسيس كرسي صحيفة (الجزيرة) للصحافة الإلكترونية بالجامعة
د. بسمة جستانية: كرسي صحيفة الجزيرة خطوة موفقة وهذه هي الشراكة المجتمعية الحقيقية

رجوع

 

المدينة المنورة - إلهام محمود

ثمَّن عدد من الأكاديميات بجامعة طيبة بالمدينة المنورة، توقيع مؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر، الكرسي الجديد الذي أسسته بجامعة طيبة، بمسمى كرسي صحيفة (الجزيرة) للصحافة الإلكترونية.

** فقد أكّدت عميدة الدراسات الجامعية بجامعة طيبة الدكتورة بسمة جستانية بقولها: إنها لخطوة مباركة رائدة تلك التي قامت بها جامعة طيبة من خلال كرسي الجزيرة للصحافة الإلكترونية, وهذا يجعل الجامعة وأخبارها ورسالتها تصل للجميع، وهذه هي الشراكة المجتمعية التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها كأحد أهدافها، بارك الله في هذه الجهود ومزيدا من العطاءات في سبيل تقدم هذا الصرح وهذا البلد المبارك.

** كما أشادت وكيلة عمادة شئون الطلاب بالجامعة الدكتورة مريم الغامدي، بقولها: إن عقد كرسي الجزيرة للصحافة الإلكترونية بجامعة طيبة، لهو خطوة جادة نحو العمل الجاد والمثمر بين المؤسسات الإعلامية وبين الجامعات، مشيرة إلى ان مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر لها الأسبقية في هذا المجال لتكون القدوة الحسنة لغيرها من المؤسسات الإعلامية الأخرى لتنهج طريقها. مضيفة: انه يتيح الفرصة لتلك المؤسسات وغيرها من شركات وبنوك للقيام برعاية برنامج (كراسي البحث) في الجامعات، من أجل تحقيق التميز وذلك من خلال تهيئة البيئة العلمية والبحثية المناسبة لدعم روح الابتكار والإبداع لدى الباحثين بصفة خاصة والمجتمع بصفة عامة. لقد سعدنا لهذا الإنجاز متمنين لمؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر المزيد من التقدم والنمو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة