Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الربيعة يرعى المؤتمر العالمي السنوي الأول لأمراض الروماتيزم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

برعاية معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وزير الصحة تنظم الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم المؤتمر العالمي السنوي الأول لأمراض الروماتيزم في الفترة من الثلاثاء - الخميس 24- 26 ربيع الآخر 1432هـ، بفندق الماريوت (قاعة مكارم) بالرياض.

وأوضحت الدكتورة حنان الريس رئيس المؤتمر ورئيس اللجنة العلمية والتنظيمية أنَّ هذا المؤتمر يُعدُّ من المؤتمرات العلمية والتدريبية التي حرصت الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم على احتضانها لما سيناقشه من محاور أهمها: التهاب المفاصل الروماتويدي، والذئبة الحمراء الجهازية، التهاب الأوعية الدموية، متلازمة الفوسفولبيد (فسفوليبيد متلازمة الأجسام المضادة أو متلازمة هيوز)، تصلب الجلد ومضاعفاته، التهابات العضلات. إلى جانب ورشتي عمل بعنوان: الأشعة بالموجات فوق الصوتية للمفاصل، فحص وحقن المفاصل. كما أكدت د. الريس على مشاركة نخبة متميزة من المتحدثين العالميين والمحليين البارزين في أمراض الروماتيزم.

وقد أشادت بدور الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في الحفاظ على مستوى مقدمي الخدمات الصحية بالمملكة، حيث إنها البوابة الرئيسية لتحقيق الجودة في الخدمة المقدمة من خلال القطاع الصحي، ودعم البحث العلمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة