Saturday  26/03/2011/2011 Issue 14058

السبت 21 ربيع الثاني 1432  العدد  14058

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بيت شباب الدمام ينظم بطولة «حبيب الشعب»

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تنطلق في بيت الشباب بالدمام اليوم السبت بطولة حبيب الشعب وذلك بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية الموفقة.

أوضح ذلك الأستاذ فهد بن إبراهيم البابطين مدير إدارة بيت الشباب بالدمام الذي عبر باسمه ونيابة عن منسوبي بيت شباب الدمام عن مشاعر الامتنان والمحبة والشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله على كلمته الأبوية الضافية وما اشتملت عليه من مضامين سامية وما تلا ذلك من صدور أوامر الخير والبركة لامست حاجات وتطلعات مختلف شرائح المجتمع والتي تؤكد حرص واهتمام خادم الحرمين بأبنائه المواطنين وسعادتهم وتوفير كل ما يدخل البهجة في نفوسهم.

وتناول الأستاذ البابطين العديد من الفعاليات والأنشطة لبيت الشباب بالدمام، وقال: لقد استضاف بيت شباب الدمام المعسكر التجمعي الأول من جميع مناطق ومحافظات المملكة بإشراف إدارة النشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض وعددهم 50 فرداً وقامت إدارة البيت بتسخير كافة الإمكانات المتاحة.

وقدم البابطين في ختام تصريحه شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه وتشجيعه وتوفير كل متطلبات القطاعات الشبابية لتؤدي رسالتها على أكمل وجه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة