Sunday  27/03/2011/2011 Issue 14059

الأحد 22 ربيع الثاني 1432  العدد  14059

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

قصر مكة رافلز يقدم مأكولات متميزة بخبرات عالمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقدم قصر مكة رافلز تجربة عالية المستوى من المأكولات المتميزة تحت إدارة كبير طهاته الشيف «نيكولاس علي» الذي يمتلك خبرات واسعة في أشهر فنادق العالم وسجلاً حافلاً في إعداد أشهى الأطباق العالمية.

وهذا يتيح لضيوف الرحمن في أقدس بقاع الأرض أن يجمعوا ما بين استشعار عظمة المكان وتناول أشهى المأكولات العالمية في سكينة تامة وذلك من خلال مجموعة من الأطباق الشهية التي تناسب جميع الأذواق في هذا المكان الجاذب.

ويتمتع الشيف نيكولاس علي بسمعة واسعة النطاق لخبرته العريقة التي تمتد لأكثر من 30 عاماً في فنادق فئة الخمس نجوم في جميع أنحاء العالم، ولإضافته المميزة نكهات عالمية إلى المأكولات المحلية والإقليمية، وهو يتحدث الإيطالية والألمانية والإنكليزية والإسبانية والفرنسية والعربية. وهو مؤسس قوائم المأكولات في قصر مكة رافلز لتقديمها للضيوف لضمان أعلى مستوى من الجودة.

وحصل الشيف نيكولاس علي خلال حياته المهنية على المعرفة الحقيقة لأصول وفن الطهي في ألمانيا، وشارك في محافل دولية ووضع لمساته في أماكن رائعة حيث يستطيع الضيوف تناول مذاقات مميزة في جو من الراحة والسعادة. وعمل علي في كل من كندا وغواتيمالا ومصر وساحل العاج والولايات المتحدة الأمريكية وقبرص والفلبين والإمارات العربية المتحدة.

واستقر الآن في مكة المكرمة، وقال: «يعتبر قصر مكة رافلز منصة مثالية لأي طاه جاد لتحقيق أفضل ما يمكن، حيث يحتوي القصر على البنى التحتية المثالية للعمل، وزملاء يحتذى بهم وإدارة مدركة لمعنى التميز ومواقع جذابة لتقديم المأكولات الشهية وخدمة شخصية تنعش الجسم والروح على حد سواء لجميع زوار هذه المدينة المقدسة، وأضاف: إن كل هذه المميزات التي يتمتع بها قصر مكة رافلز من شأنها أن تعطي خدمات تفوق توقعات ضيوف الرحمن عند زيارتهم لنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة