Wednesday  30/03/2011/2011 Issue 14062

الاربعاء 25 ربيع الثاني 1432  العدد  14062

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللحيدان يلتقي بمنسوبي التربية الخاصة ويكرَم المحتفين بعودة الملك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - ماجد السلمي

التقى مساء أمس مدير عام التربية والتعليم في منطقة تبوك د. محمد اللحيدان بمنسوبي التربية الخاصة من مشرفين ومعلمين ومديري مدارس لتعليم البنين والبنات، ووجه مدير التعليم في كلمته التي ألقاها في الملتقى ضرورة الاحتساب والعمل بإخلاص في التعامل مع أبنائنا وبناتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ونوه إلى أهمية إقامة ورش عمل للآباء والأمهات من أجل توعيتهم بالأساليب الحديثة والتربوية للتعامل مع أبنائهم واستقطاب متخصصين واستشاريين في هذا المجال، إلى جانب عمل زيارات لطلاب التربية الخاصة للمسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتعزيز ارتباط هذه الفئة الغالية على قلوبنا بكافة شرائح المجتمع، كما شدد الدكتور اللحيدان على ضرورة تبادل الخبرات بين منسوبي ومنسوبات التربية الخاصة لتطبيق البرامج البناءة والهادفة في الميدان التربوي.

من جانب آخر، أوضح المشرف التربوي في قسم التربية الخاصة سعود العنزي أن منطقة تبوك تحتضن العديد من البرامج في مجال التربية الخاصة.

وفي ختام اللقاء، سلم د. اللحيدان شهادات التقدير للمشرفين والمعلمين الذين شاركوا في الاحتفاء بعودة خادم الحرمين الشريفين، كما تلقى درعاً مقدما من رئيس قسم التربية الرياضية بإدارة تعليم المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة