Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد يناقش مع سفير كوريا الفرص الاستثمارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتب سموه بالرياض سعادة سفير جمهورية كوريا لدى المملكة العربية السعودية السيد كيم جونج يونج. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة، الأستاذة هبة فطاني المديرة التنفيذية الأولى لإدارة العلاقات والإعلام، والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي مطلع اللقاء، قام سعادة السفير كيم جونج يونج بتقديم الشكر لسمو الأمير الوليد على إتاحته الفرصة للقاء بسموه، حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى لسعادة السفير منذ توليه منصبه.وتناول الطرفان بعض الأحاديث الودية وعدداً من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاجتماعي. وأثنى السفير الكوري على ما قدّمه الأمير الوليد من دعم لجمهورية كوريا في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية. هذا وقدم لسموه دعوة لزيارة جمهورية كوريا، ودعا سعادة السفير سموه للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في بلاده، وتواجد سموه الاستثماري من خلال شركة المملكة في جمهورية كوريا عن طريق مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي.وفي نهاية اللقاء، ودّع الأمير الوليد سعادة السفير الكوري ووعد بتلبية الدعوة في أقرب فرصه ممكنة.

وكان الأمير الوليد بن طلال قد قام بزيارة كوريا في عام 1998 التقى خلالها مع الرئيس الكوري السابق كيم داي-جونج Kim Dae-Jung في البيت الأزرق. وسبق أن تم منح الأمير الوليد شهادة دكتوراه فخرية من جامعة كيونج ون Kyungwon في مجال إدارة الأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة